شؤون محلية

مدير عام طور الباحة يطالب الرئيس هادي والتحالف بالقيام بدورهم الانساني تجاه أسر الشهداء والجرحى بالصبيحة

نوفمبر 30, 2016
عدد المشاهدات 524
عدد التعليقات 0
مدير عام طور الباحةيطالب الرئيس هادي والتحالف بالقيام بدورهم الانساني تجاه أسر الشهداء والجرحى بالصبيحة

 خاص / علاء سلطان 

قال مدير عام مديريه طورالباحةألشيخ -علوان العطري – أن منطقة الصبيحة ومناطق الجنوب  الأخرى قد قدمت كوكبة من الشهداء والجرحى، أثناءإجتياح المليشيات التابعة للحوثيين والمخلوع صالح، للجنوب ، وكذلك قبلها، ويجباليوم النظر لهم ولأسرهم، من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، ودول التحالف العربي.
وأكد العطري، انهبفضل تضحيات هؤلاء الشهداء والجرحى تحقق النصر وتم طرد القوى الشمالية الغازية،مؤكدا ان الصبيحة لا تزال تشكل جزاماً امنياً لمحافظتي عدن ولحج من خلال الجبهات المشتعلةفي مناطق حدود التماس مع الشمال، والتصدي لمليشيات الحوثي والمخلوع.
واضاف، لا تزالالصبيحة حتى اللحظة،  تدفع تضحيات جسيمة،يسقط فيها الشهداء في جميع الجبهات الملتهبة، مؤكدا ان طور الباحة وحدها قدمتكوكبة من الشهداء والجرحى، بلغ عددهم حتى اليوم (287 شهيدا) ومئات الجرحى،  إلا انه يلاحظ الاهمال واللامبالاة، باوضاع اسر الشهداء،ولم تقدم لهم  إي مرتبات ، كما لم يتممعالجة الجرحى والذين أصبح الكثير منهم يعاني من حالات الاعاقة الدائمة، والبعض منهملا يوجد لهم عائل.
 
وقال المدير العطري، نناشدالرئيس عبد ربه منصور، وقيادة التحالف العربي ، وكل فاعلي ألخير ، القيام بدورهمفي مساندة اسر الشهداء والجرحى، وتوفير رواتب للشهداء، وكذلك معالجه الجرحى .
واشار، ان أن الإهمالواللامبالاة تجاه هؤلاء الابطال، واسرهم، يعتبر تخاذلاً تجاه الدماء الطاهرة والغالي التي قدمها الشهداء والجرحى ،والذين قدمواأنفسهم رخيصة دفاعا عن  هذه الارض و عن الدينوالعرض .
واختتم تصريحه،بالقول: يجب الوقوف الى جانب الشهداء والجرحى، في الصبيحة، وفي مختلف محافظاتومناطق الجنوب، كأقل واجب اخلاقي وانساني، قبل ان يكون  وطني، ورد الجميل، يقدم لمن فقدوا فلذاتاكبادهم، وارباب اسرهم، او فقدوا اجزاء من اعضاءهم، من الجرحى والمعاقين.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى