شؤون محلية

محافظ الضالع يبعث برسالة الى رئيس الجمهورية ويحييه بمناسبة انتصارات الجيش ويجدد العهد والوفاء

يناير 28, 2017
عدد المشاهدات 643
عدد التعليقات 0
الضالع-عدن اوبزيرفر
بعث محافظ محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي برسالة شكر وتحية للرئيس المشير عبدربه منصور هادي،بمناسبة الانتصارات التي تتحقق في الساحل الغربي للبلاد.

 

وقال الجعدي في رسالته ان الادارة المباشرة لرئيس الجمهورية لعمليات تحرير المخا وبقية المواقع في الساحل الغربي، عجلت بالحسم، مجددا عهد السلطة المحلية بمساندة السلطة الشرعية حتى تحرير كافة البلاد واستعادة الدولة.

– نص الرسالة:

 

فخامة الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي

رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.. المحترم

 

انه لمن دواعي القول بأن نرفع إليكم تحية الإنتصار العظيم الذي حققه الجيش والمقاومة في الساحل الغربي وتحرير مدينة وميناء المخا، الأمر الذي يعد منعطفا حاسما في الحرب على الانقلابيين على طريق تحرير تعز إيذانا بالتحرير الكامل واستعادة الدولة.

 

اننا في السلطة المحلية بمحافظة الضالع نحيي انتصارات الجيش الاستراتيجية في السيطرة على منافذ التهريب والتمويل للانقلابيين، وتأمين الملاحة الدولية، كعملية محورية يقود فخامتكم غرفة عملياتها شخصيا وتحت إشراف مباشر منكم وهو الامر الذي عجل بالحسم وعصف بمخططات عصابات الإنقلاب وأخرجهم من سراديبهم يولولون.

 

إننا في هذه المناسبة الغالية، نجدد العهد والوفاء قدما حتى تحقيق الإنتصار وحتى يرفرف علم الجمهورية على جبال مران بقيادة فخامتكم الشجاعة.

 

رحم الله الشهداء وشفى الجرحى

ودمتم ذخرًا لليمن.

 

أخوكم / فضل محمد حسين الجعدي

محافظ محافظة الضالع

رئيس المجلس المحلي.

الضالع – ٢٨يناير ٢٠١٧م.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى