شؤون محليةغير مصنف

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضـرموت تصدر بيان هام

مايو 28, 2018
عدد المشاهدات 542
عدد التعليقات 0
أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بيان هام أوضحت فيه الحالة العامة في المحافظة, خاصة أوضاع الخدمات العامة التي تشهد انهيارات متسارعة دفعت بالمواطنين للخروج للشارع.. (نص البيان):

بسم الله الرحمن الرحيم 
بيان هام

تتابع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الحالة العامة في المحافظة , وخاصة اوضاع الخدمات العامة التي تشهد انهيارات متسارعة دفعت بالمواطنين للخروج للشارع تعبيرا عن رفضهم لسياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها حكومة بن دغر و حزب الاصلاح المتغلغل في مفاصلها . 

ويدرك المتابع للأوضاع في الجنوب ان متوالية انهيار الخدمات العامة مرتبطة بتغلغل رموز شرعية الفساد في مفاصل مؤسسات الدولة : 
فهناك تناسب طردي بين ( التمكين ) للعناصر المحسوبة على بن دغر والإصلاح من جهة وبين انهيار الخدمات والنهب المنظم من جهة أخرى .

لقد ظلت حضرموت إلى حد ما تنعم بهامش محدود امن لها سابقا إدارة ملف الخدمات بصورة تلبي الحد الأدنى من الخدمات ولكن إصرار بن دغر وحكومته على إلحاق حضرموت بقطار الفشل الشرعي أدى إلى ما وصلنا إليه اليوم والذي أدى إلى خروج المواطنين إلى الشارع في حركة احتجاجية .
لقد حذرت قياده الانتقالي من هذا الأمر مبكرا وقبل زيارة بن دغر الاخيرة .. ونبهت قياده الانتقالي السلطة المحلية بالمحافظة من مغبة الانجرار خلف أوهام وعود بن دغر ولوبي الفساد ..

أننا في قياده الانتقالي مازلنا نعتقد ان أمام قياده السلطة المحلية بالمحافظة فرصة أخيره لعمل شي ما لصالح المحافظة ولن يأتي ذلك إلا بالخروج من حالة المراوحة والضبابية التي ظلت حاكمة لسياساتها على مختلف الاصعدة .

وفي الختام يتوجب التحذير في ظل هذه الأوضاع من مخاطر تلك المراوحة التي قد تخرج الأوضاع في محافظتنا عن السيطرة، وإننا إذ نؤكد على أننا لن نسمح بافتعال الفوضى واستغلال جماعات الإخوان المسلمين وحكومتهم لمعاناة الناس لأحداث صدام بين قوات النخبة الحضرمية وأهلهم لنؤكد أننا لن نكوِن إلا إلى جانب شعبنا في حضرموت والجنوب عموما وسنكون معهم وفي مقدمتهم لنيل الحقوق المشروعة . 

وعاشت حضرموت حرة أبية 

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة حضرموت
27 مايو 2018 م

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى