رياضة

*الثلاثاء القادم نهائي دوري الثانويات لمديريات عدن بين المعلا ودار سعد على ملعب باوزير* ..

يناير 16, 2022
عدد المشاهدات 201
عدد التعليقات 0
*الثلاثاء القادم نهائي دوري الثانويات لمديريات عدن بين المعلا ودار سعد على ملعب باوزير* ..

   عدن/محمد احمد النعماني 
 تصوير/ اسامة الذبحاني و شامل النعماني 

سيشهد ملعب باوزير بالمعلا عصر الثلاثاء القادم نهائي بطولة دوري مدارس ثانويات العاصمة/ عدن  بلقاء يجمع بين فريق ثانويات مديرية المعلا وفريق ثانويات مدىرية دار سعد والذي ينظمه مكتب التربية التعليم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي..

وتاهل فريق ثانويات المعلا الى نها ئي البطولة عقب فوزه صباح ( الاحد) على فريق ثانويات مديرية البريقة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما ملعب العلواني بالمنصورة في نصف نهائي البطولة..

سجل اهداف المعلا كلا من/انس خالد واحمد صالج الشهري 

وتاهل فريق دار سعد الى نهائي البطولة عقب فوزه على فريق ثانويات مديرية خورمكسر بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي والتي جرت على ملعب باوزير في نفس التوقيت.

سجل اهداف دار سعد اللاعبان/ راجي رياض ونبيل عبداللخطخ
هذا وقد اكدت اللجنة المنظمة جاهزيتها لاقامة نهائي البطولة والذي سيقام عصراوسيكون مميزا في اخراجه فقد اعدت اللجنة المنظمة العديد من المفاجأءات لنهائي البطولة ووفرت عدة باصات لنقل مشجعي فريق دار سعد الى ملعب المعلا لمتابعة النهائي المثير والذي سيحضره عددا من المسؤولين وستوزع الكؤوس والجوائز للابطال….
..
.

وكان دوري مدارس الثانويات والذي اقيم برعاية المجلس الانتقالي واشراف دائرة الشباب والطلاب  في تنفيذية انتقالي العاصمة / عدن وتنظيم مكتب التربية والتعليم قد شاركت فيه كل مديريات عدن الثمان وقسمت الى مجموعتان ليبقى كاس البطولة محصورا بين المعلا ودار سعد

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى