علوم وتكنلوجيا

استمتعوا بتجربة المشاهدة الفريدة من منظور جديد مع الشاشات متعددة الاستخدامات

سبتمبر 27, 2021
عدد المشاهدات 1008
عدد التعليقات 0
استمتعوا بتجربة المشاهدة الفريدة من منظور جديد مع الشاشات متعددة الاستخدامات
إل جي توفر حلول الشاشات التي تلبي المتطلبات المهنية والشخصية

طباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 27 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

تعلم الناس على مدار العامين الماضيين التكيّف مع بيئة العمل والإبداع المنزلية. وأصبح الكثيرون مصممين لبيئتهم الخاصة المهنية والشخصية اليومية. لذلك، يتطلب الاستثمار في التقنيات المناسبة دراسة دقيقة لنوع المنتجات وسعرها ووظائفها وتصاميمها.
توفر إل جي إلكترونيكس (إل جي) الموثوقة بمجموعتها الواسعة وخبرتها المتنوعة في أحدث الابتكارات بمجال التقنيات الاستهلاكية، مجموعة واسعة من الشاشات التي تتكيف مع احتياجات المستخدمين بغرض العمل واللعب ومتطلبات فناني التصميم الجرافيكي وعشاق الوسائط المتعددة وغيرهم. وتعد هذه الشاشات جزءاً من سلسلة ERGO الجديدة من “إل جي” التي توفر مجموعة متميزة من الوظائف والمزايا لتلبي احتياجات كل عميل من خلال إنشاء محطة عمل مريحة ومرنة تناسب الاحتياجات الفردية ونوع العمل المنجز.
صممت لتمنحكم المرونة
يمكن تثبيت مجموعة شاشات ERGO من “إل جي” في الارتفاع والمسافة والزاوية المفضلة للحصول على تجربة استخدام مريحة ومستدامة. ويوفر التصميم توافقاً أفضل لاختيار الوضعية المفضلة للشاشة مما يساهم بتعزيز الإنتاجية من خلال توفير الوضعية المريحة والمستقرة بمجهود وتحريك أقل وارتفاع ومدى وصول أفضل. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين ضبط ارتفاع الشاشة لمطابقة مستوى العين وضبط زاوية الميل بحيث يتم تثبيت الشاشة دائماً في بيئة العمل الأكثر راحة.
شاشة LG UltraWide
ارتقوا بمكتبكم المنزلي عبر شاشة أكبر. تتميز LG UltraWide طراز (34WN780-B) بكونها شاشة منحنية وواسعة مقاس 34 بوصة توفر مساحة أكبر للتطبيقات التي يتم عرضها على الشاشة في وقت واحد، مع الحفاظ على تجربة المشاهدة المثالية وجودة الصورة التي يتوقعها المستهلك. وبفضل تقنية HDR ودقة 3440 × 1440 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9، سيحصل المستخدمون على مساحة شاشة أكبر من الشاشة ذات الحجم العادي التي تمتلك نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9.
شاشة LG UltraGear
تلبي شاشةLG UltraGear  طراز (27GN880-B) جميع الاحتياجات الاحترافية، كما توفر المزايا الرائعة للاعبين كالسرعة العالية وجودة الصور وسلاستها والتصميم المستقبلي ومجموعة خصائص الألعاب المتنوعة. وتوفر سلسلة UltraGear من “إل جي” سرعة استجابة Nano IPS  1 مللي ثانية من الرمادي إلى الرمادي (GTG) وتقليل زمن انتقال الإدخال، مما يعزز المرئيات وبيئة اللعب. وستحافظ اللعبة على صورها الواقعية بفضل الحد الأدنى من تشويش الشاشة، مما يمنح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة.
شاشة LG UltraFine
تضفي شاشة  LG UltraFineطراز (27UN880-B) معنى جديداً للشاشات بدقتها العالية ونسبة 8.3 مليون بكسل وجودة الصور الخالية من العيوب. وتأتي بخيارين هما 4K و5K مما يتيح للمستخدم تجربة مرئيات عالية الدقة. وتعد الشاشة مقاس 27 بوصة مثالية لمصممي الجرافيك وفناني الوسائط المتعددة والمنتجين ورسامي الرسوم المتحركة، حيث تحتوي على دقة 4096 × 2304 IPS وطيف ألوان P3 بنسبة 99% مما يوفر إمكانية التعبير المرئي الدقيق والمفصل.
وبالإضافة إلى مكبرات الصوت المدمجة، تضم الشاشة مجموعة كبيرة من المنافذ هي: منفذ USB Type-C مع شحن بقدرة 90 واط، ومنفذان DisplayPort، ومنفذ HDMI وثلاثة منافذ USB. ويتيح استوديو معايرة الأجهزة من “إل جي” للمستخدمين إجراء تعديلات مباشرة على اللون لضمان أقصى درجة من دقة الألوان والاتساق باستخدام LG Calibration Studio.
التوفر
 لمعرفة المزيد عن شاشات “إل جي” المتوفرة في منطقة الخليج، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae_ar/consumer-monitors
 
لمحة عن شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال 
شركة إل جي لحلول الأعمال هي شريك موثوق يقدم المنتجات والحلول المبتكرة للعملاء الدوليين في جميع أنحاء العالم. استطاعت “إل جي” عبر عروضها الفريدة مثل لافتات OLED الرائدة في القطاع وجدران الفيديو ذات الحواف غير المرئية تقريباً، من صنع اسم رائد لنفسها في القطاع التجاري. وتمتلك “إل جي” استثمارات ضخمة في محركات النمو المستقبلية مثل حلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة وأنظمة تخزين الطاقة (ESS) وحلول إدارة الطاقة (EMS) التي تعد برهاناً على التزام الشركة بإعادة القيمة الضخمة لعملائها. لمزيد من المعلومات عن حلول الأعمال من “إل جي”، تفضلوا ب

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى