تقنية

سيبك من السيرش.. 3 تطبيقات للإجابة على كل ما يخص الأضحية

أغسطس 31, 2017
عدد المشاهدات 1394
عدد التعليقات 0
يعتبر ذبح الأضاحى من الأشياء التى يحرص عليها الكثير من المسلمين خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وفيما يلى نقدم مجموعة من التطبيقات البسيطة التى من شأنها مساعدة المستخدمين فى معرفة الكثير من الأمور عن الأضحية وكيفية اختيارها وذبحها كما يلى:

 

تعلم ذبح أضحية العيد
يعاون هذا التطبيق على اختيار الذبيحة لتصبح صالحة أو محللة للأكل حسب الشريعة الإسلامية، إضافة إلى عرض القواعد والشروط العامة لطرق الذبح مثل الرفق بالذبحية وبعض الشروط الخاصة بطريقة الذبح نفسها.

– نصائح عيد الأضحى
تطبيق بسيط يقدم نصائح للمستخدمين قبل الذبح وبعده، كما يمكن للمستخدم ضبطه لتقديم تنبيهات فى الخلفية للمستخدم حول كل ما يجب القيام به، إضافة إلى إمكانية مشاركة أى من هذه النصائح على شبكات التواصل الاجتماعى بسهولة.

– الأضحية أحكامها وشروطها
تطبيق بسيط يعاون المستخدمين على معرفة وقت الأضحية، والأشخاص الواجب عليهم الأضحية، وشروط اختيار الأضحية ، إضافة إلى أفضل أنواع الأضاحى، وما يسن للمضحى وغيرها من الأمور.

 

ننتظر تعليقاتكم علي الاخبار الخاصة بنا تطوير المحتوي الاخباري الخاص بنا والوصول الي مستوي متميز ينال رضاكم، لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المميزة، ويمكنكم مشاركة جميع الاخبار الخاصة بنا إن أعجبتكم عبر الشبكات الإجتماعية فيسبوك و تويتر، اخباري نيوز، سيبك من السيرش.. 3 تطبيقات للإجابة على كل ما يخص الأضحية،،شكرآ علي المتابعة “فريق عمل موقع صحيفة أخباري”.

المصدر : اليوم السابع

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى