منوعات

الباجوري: لا أمانع تقديم ياسمين رئيس مشاهد رومانسية.. ويسعدني لقب «جوز الممثلة» (ڤيديو)

فبراير 15, 2022
عدد المشاهدات 551
عدد التعليقات 0
هادي الباجوري: لا أمانع تقديم ياسمين رئيس مشاهد رومانسية.. ويسعدني لقب «جوز الممثلة» (ڤيديو)

ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري – صورة أرشيفيةتصوير : آخرون

أكد المخرج هادي الباجوري ، أنه لا ينزعج من شهرة زوجته الفنانة ياسمين رئيس ، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها، موضحا خلال استضافته في برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة «MBC مصر»: «ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها».

أخبار متعلقة

عمرو سلامة: «لماذا يُستَفَز الناس من أجر الممثل ويبررون الملايين لو كانت للعيب كرة؟»

«انتي برفان حياتي».. محمود المهدي يوجه رسالة رومانسية إلى منة عرفة

ياسمين رئيس تكشف تفاصيل مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» في موسم الرياض (فيديو)

وردا على سؤال «هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟» أجاب هادي الباجوري: لا، وتسعدني مناداتي بـ«جوز الممثلة» في الشارع، لأن زوجتي نجمة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي».

وأضاف «الباجوري»: «عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح».

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: «لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها».

وعن الانتقادات و«كلام الناس» الذي يوجه له قال: «كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس».المصدر

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى