منوعات

رونالدو يثير الجدل بنشره صورة مع صديقته جورجينا

يونيو 01, 2017
عدد المشاهدات 1785
عدد التعليقات 0
– تصدرت صورة مثيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الصفحات الرئيسة لعدد من الصحف الأوروبية، ويبدو فيها الدون مع صديقته جورجينا رودريغيز خلال قضائهما عطلة قصيرة في جزيرة كورسيكا الإيطالية.
وقالت عدد الصحف إلى أن الصورة الجديدة الملتقطة لجورجينا رودريغيز، تثبت الشائعات حول هاجم صديقة رونالدو، سيما وأن بطنها بدت بارزة عدد الشيء ما قد يكون علامة على الحمل.

وقالت صحيفة أيه بي سي الإسبانية، أن الحسناء جورجينا حامل في الشهر الرابع وتنتظر توأما من اللاعب الدولي البرتغالي، وقضى رونالدو رفقة صديقته عطلة لبضعة أيام في كورسيكا، قبل أن يعود إلى مدريد للتركيز على التحضير للمواجهة المرتقبة ضد يوفنتوس، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم السبت القادم، في كارديف.
بينما فندت دولوريس سانتوس، والدة رونالدو، حقيقة هاجم صديقته في حوار مع مجلة فلاش البرتغالية قبل يومين، رغم أن صاروخ ماديرا نفسه هو من أثار هذه الشائعات عندما نشر صورة مع صديقته على إنستغرام وهو يضع يده على بطنها على أريكة في منزله، ما دفع البعض لتفسير هذه الصورة بأنها حامل.

رونالدو يثير الجدل بنشره صورة مع صديقته جورجينا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري – ونبدء مع اهم الاخبار ,, رونالدو يثير الجدل بنشره صورة مع صديقته جورجينا – موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى