كتاب عدن

لا وقت للمواربة

أبريل 12, 2017
عدد المشاهدات 461
عدد التعليقات 0
قائد دربان
الأعلام المضاد للثورة الجنوبية هذه الأيام أزدادة وتيرته فالحملة أكبر من شعوائية من قبل أولئك الكتاب الأفعوانيين المضطغنين بالحقد وكأنهم يمهدون لحرب يجري الإعداد لها ووشيكة التنفيذ من قبل القوى المعروفة بعدائيتها للثورة الجنوبية ورموزها .
وأمام هذه الحملة الشرسة فأن على قوى الثورة الجنوبية أن تضع في حسبانها أن المتوقع وارد أن يكون فالحرب غالباً بدايتها الكلام وإن كان هذا الكلام الذي أخذ يخوضه أولئك الإعلاميين المائقين طابعه توزيع تهم كيدية لرموز الثورة الجنوبية بقصد تشويه سمعتهم أمام الرأي العام فأن غايتهم وإن تعددت طرائقهم ستوصلهم إلى ذات الهدف إن لم نكن متيقضين ومحترسين لدسائسهم القذرة .. ومهم جداً أن يتحرك الإعلاميين والكتاب الجنوبين الآن لفضح وتعرية بهلوانيات وحيل هؤلاء الدجالين ليعرف شعبنا حقيقتهم تماماً .
وبصراحة بقدر إعتزازنا وفخرنا بعدد من الإعلاميين والكتاب الجنوبيين الذي شرعوا منذ مدة بالصد الشجاع لأكاذيب الإعلام المعادي فإننا نستحث بقية أخواننا الذين هم في موقف متفرج إلى المسارعة في المشاركة في صف الدفاع عن ثورتنا ورموزها فلا وقت للمواربة أو التخاذل فكلنا ووطننا في مرمى القوى المعادية .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى