أخبار عدن

محافظ عدن يهنئ شعب الامارات العربية قيادتاً وشعباً بمناسبة ذكرى العيد الوطني ال 45 لدولة الامارات

ديسمبر 02, 2016
عدد المشاهدات 1016
عدد التعليقات 0
عدن اوبزيرفر-خاص
بسم الله الرحمن الرحيم
تتقدم السلطة المحلية بالعاصمة عدن بأسمى ايات التهاني و التبريكات وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله ,و الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله , و الى اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي حفظه الله و الى اخوانهم حكام الامارات و النواب و أولياء العهود , و الى شعب دولة الامارات العربية المتحدة و ذلك بمناسبة اليوم الوطني ال 45 لدولة الامارات العربية المتحدة .
لقد كان يوم 2 من ديسمبر عام 1971 نقطة مضيئة في تاريخ الامة العربية والاسلامية ، بولادة كيان ونموذج نهضوي ملهم ، جسد في نظامه مضمون الوحدة التوافقية العادلة والقائمة التراضي و توازن المصالح ، كما جسدت حرص القيادة الدائم على مستقبل شعوبها ومصلح اوطانها بعيدا عن الانانية والتسلط .. وهو الامر الذي ما كان ليتحقق لولا جهود الاب المؤسس الشيخ زايد ال نهيان ، الذي استطاع بإرادته الصلبة وحكمته المستنيرة ان يخلق دولة جديدة افتقرت في لحظة استقلالها الى ابسط المقومات المؤسسية ، لكنها بإصرار قائدها وعزم شعبها باتت تنافس اليوم على بلوغ مصاف الدول المتقدمة في مستويات الرفاه والتنمية.
ونحن بدورنا نهنئ قيادة وشعب الامارات لما تربطنا بهم من اواصر اخوة ومحبة وتضحية ، تجلت اخيراً وبأسمى صورها في معركة السهم الذهبي التي اختلط فيها دم المواطنين في المدن الجنوبية المحررة مع دم الشهداء الإماراتيين .
وفي هذه المناسبة العظيمة نوجه الشكر الى دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا ، والى قواتها المسلحة على وجه الخصوص لما بذلته من تضحيات في عاصفة الحزم بغرض تحرير شعبنا من قوى الاستبداد والعنف بشقية الانقلابي والارهابي.
كما نتطلع باحترام وتقدير كبيرين للنموذج النهضوي الاماراتي الذي اتسم بالإخلاص والمثابرة حتى بات على قمة التصنيفات الدولية في مستوى دخل الفرد والعدلة وتطبيق القانون والشفافية ومكافحة الفساد وأخيراً السعادة.
ونحن بدورنا نتمنى لدولة الامارات مزيدا من التقدم والرفاه ، واثقين من ان نموذجها النهضوي سيعمم على بقية المحافظات المحررة وعلى رأسها العاصمة عدن .
سائلين المولى عزوجل ان يحفظ دولة الامارات من كل شر .
اللواء عيدروس الزُبيدي 
محافظ العاصمة عدن

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى