أخبار عدن

الباحث/ محمد فضل الداعري ينال درجة الماجستير من كلية العلوم التطبيقية جامعة عدن

يونيو 12, 2022

عدن/صقر العقربي

الباحث محمدفضل الداعري ينال درجة الماجستير من جامعة عدن
youtu.be

نال الباحث/ محمد فضل عبد الكريم غازي الداعري صباح اليوم السبت الموافق( ١١يونيو٢٠٢٢م) بمدينة الشعب مديرية البريقة درجة الماجستير  من قسم  إدارة الأعمال بكلية العلوم الإنسانية والتطبيقية جامعة عدن عن رسالته الموسومة بـ (أثر القيادة الإستراتيجية في الإبداع المنظمي) استند فيها إلى دراسة حالة شركة بن لادن للمقاولات العامة والخرسانة الجاهزة.
 
 وذلك بحضور الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن و اللواء الركن/محمد بن محمد شلالة نائب وزير الدفاع و الأستاذ/عبد الحكيم فاضل وكيل وزارة الكهرباء واللواء/عبد الكريم الزومحي عميد الكلية العسكرية بعدن والأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة و الأستاذ/ مشعل سيف الداعري مفوض عام الكشافة بالجمهورية و العقيد /فيصل مثنى مساعد مدير أمن عدن و الأستاذ/ مازن محمد صالح مدير مكتب رئيس وحدة شؤون المفاوضات  والعقيد/أمين السقاف أركان اللواء السابع دعم وإسناد والأخ/ماجد محمد حسن الطويل رئيس الشؤون القانونية في الحزام الأمني., وحشدُ من رؤساء الأقسام العلمية والأساتذة وأقارب الباحث والمهتمين وطلاب الدراسات العليا.
 
 
وتكونت لجنة المناقشة والحُكم من أستاذ مشارك دكتور/ صلاح عمر بالخير رئيساً ومناقشاً خارجياً من جامعة حضرموت , وأستاذ مساعد دكتور/ عيسى سالم الأحمدي عضواً و مناقشاً داخلياً من جامعة عدن, وأستاذ مشارك دكتور/ علي ناصر الزامكي عضواً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن.
 
 
وقدم الباحث ملخص رسالته العلمية خلال( 20 )دقيقة، استعرض  فيه أهم ما تضمنته الرسالة، متطرقاً إلى المنهج المستخدم والمباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج والتوصيات التي توصل إليها.
 
وبعد نقاش مستفيض قُدمت خلاله العديد من الأسئلة والملاحظات إلى الباحث أشادت اللجنة بمحتوى الرسالة وأهدافها التي بينت قياس واقع تبني ممارسات القيادة الإستراتيجية بأبعادها المعتمدة  وكذا قياس مستوى الإبداع المنظمي بأبعاده التقني و الإداري ،
 
وفي ختام المناقشة أقرت اللجنة منح الباحث درجة الماجستير مع مرتبة الشرف والتقدير.
 
وقد عبر الباحث عن سعادته الغامرة بمناسبة نجاحه.. مؤكداً أن كافة الملاحظات والتوجيهات التي أوصت بها اللجنة كانت قيمة و تعتبر مصدر دعم علمي أساسي لجوهر رسالته البحثية..مقدماً شكره وتقديره لكل من وقف إلى جانبه من أهل وأصدقاء وصولاً إلى الأساتذة في الكلية ولكل الزملاء والى الذين قدموا لحضور جلسة المناقشة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى