شؤون محلية

جامعة لحج تسعى لاستحداث العديد من الأقسام العلمية النوعية

 لحج / أياد وادي:

التقى الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022م  بأساتذة قسم الحاسوب بكلية التربية / صبر، للوقوف أمام نشاط القسم وسبل تطويره والاطلاع على أبرز الصعوبات التي تواجه نشاطه وإيجاد الحلول الناجعة لها.

وأكد رئيس الجامعة في كلمة له في اللقاء على أهمية تطوير برنامج الحاسوب في الكلية وفي جميع  كليات جامعة لحج لفتح آفاق التعليم الإلكتروني لمواكبة التطور التكنولوجي في الوقت الحالي ورفد سوق العمل بالكادر المؤهل في هذا التخصص.، مضيفاً أن جامعة لحج ستفتح العديد من الأقسام العلمية ذات الطابع الرقمي والتكنولوجي الحديث التي ستسهم في رفع مستوى التقدم العلمي في هذا الجانب.

وأشار الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج إلى ضرورة توسيع استخدامات برنامج الحاسوب وتطبيقاته على مستوى جميع كليات جامعة لحج من خلال تقديم التصورات والمقترحات خلال الفترة الراهنة.، مشيداً بجميع أعضاء القسم العلمي الذي يعتبر من الأقسام العلمية المهمة في الكلية.

من جانبها عبرت الدكتورة/ إيمان عبدالله مسعود رئيس قسم الرياضيات والحاسوب بكلية التربية صبر عن سعادتها لتجاوب رئيس الجامعة لمشروع برنامج  الحاسوب في كلية التربية صبر وفي  إطار الجامعة بشكل عام لتعزيز وتطوير العملية الأكاديمية ومواكبة التقدم الإلكتروني من خلال فتح هذا القسم  وتعميمه على مستوى الجامعة.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات أبرزها تطوير عمل برنامج الحاسوب على مستوى كلية التربية / صبر والكليات الأخرى في إطار الجامعة، واتفق الحاضرون على برنامج عمل لإنجاز مختلف المهام المحددة لهم وتقديم مسودة النتائج إلى ورشة العمل المزمع انعقادها على مستوى الجامعة في 15 سبتمبر القادم.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى