أخبار عدن

باسردة يترأس اجتماعاً موسعاً للجنة الامتحانات بكلية العلوم الإدارية عدن

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail

عدن/ أياد وادي: …..

ترأس الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم اجتماعاً موسعاً للجنة الامتحانية بالكلية وذلك لمناقشة جملة من المواضيع الهامة وتقييم سير العملية الامتحانية في أسبوعها الأول.

وفي مستهل الاجتماع القى الأخ عميد الكلية كلمة أشار فيها إلى أهمية تظافر جهود الجميع لما من شأنه سير العملية الامتحانية بصورة ممتازة وسلسلة وفق المعايير التعليمية والأكاديمية، موضحاً أن الكلية وفرت المناخ والأجواء الملائمة أمام أبنائها الطلاب والطالبات بما يضمن سير العملية بالصورة المناسبة.

وعبر الدكتور باسردة عن جزيل شكره وتقديره الكبيرين لقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة لوقوفه الدائم إلى جانب الكلية واطلاعه المستمر على كافة الأمور والقضايا  في الكلية وتذليله لكل الصعاب التي تواجهها، وثمن عالياً الجهد الكبير لأعضاء اللجنة الامتحانية وكافة منتسبي الكلية الذين كان لهم الدور الكبير في إنجاح العمليتين التعليمية و الامتحانية بالكلية.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات الهامة أبرزها سير عملية الامتحانية بالكلية  في أسبوعها الأول ومدى الالتزام والانضباط في سير العملية الامتحانية بالكلية.

هذا ودشنت كلية العلوم الإدارية العملية الامتحانية يوم الأثنين 15 أغسطس الجاري وتستمر إلى يوم الأحد 4 سبتمبر القادم، وتقدم لها مايقارب سبعة الف طالب وطالبة للنظامين العام والموازي في أقسام الكلية الخمسة (المحاسبة، إدارة الأعمال، الإحصاء والمعلوماتية، الإدارة الصحية، التسويق) علماً بأن كلية العلوم الإدارية ستبدأ امتحانات الفصل الثاني للعام الجامعي 2021/ 2022 لبرنامجي الماجستير والدكتوراه في الاحد القادم 21 أغسطس الجاري.

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى