شؤون محلية

جامعتي عدن ولحج تبحثان مجالات التعاون المشترك وسبل تطويرها

عدن / أياد وادي:

أستقبل الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022م الدكتور/ وائل مصطفى شكري نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تفعيلها وتطويرها.

وفي مستهل اللقاء أكد الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب على أهمية العلاقة المشتركة والعمق بين جامعتي عدن ولحج والتي تحددها عوامل الجغرافيا وشواهد التاريخ، مرحباً بالتعاون المشترك بين الجامعتين بما يساعد في فتح آفاق علمية وأكاديمية تخدم الأجيال.

فيما أوضح الدكتور/ وائل مصطفى شكري نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب حجم التطلعات الكبيرة التي تحملها قيادة جامعة لحج للارتقاء بدور الجامعة بما فيها مد جسور التواصل وفتح آفاق الشراكة للاستفادة من الخبرات وتأسيس قواعد العهد الجديد للجامعة فيما يتعلق بنيابة شؤون الطلاب، واصفا هذا اللقاء بالمثمر والإيجابي الذي سيحقق خلال الأيام القادمة الأهداف المرجوة وسيحدث نقلة نوعية في الجانب الطلابي بجامعة لحج.

وفي اللقاء ناقش الجانبان عدداً من النقاط المتعلقة بشؤون الطلاب وكيفية تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب جامعة عدن المتراكمة منذ أعوام طويلة في المجال العلمي والاكاديمي والطلابي وسبل اكتساب خبرات تعزز من دور جامعة لحج ومنتسبيها في هذا الجانب، واتفق الجانبان على إيجاد آلية عمل تؤسس لعمل مشترك بين الجامعتين يسهم نحو التطور وبلوغ الأمنيات.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله الخضر أمين عام نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، والأستاذ أيمن عبدالله عمر محاسب الانشطة الطلابية بجامعة لحج.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى