شؤون محلية

اللجنة الاستشارية بحضرموت تواصل لقاءاتها للوقوف على أوضاع الكهرباء وتلتقي الوكيل باصريح

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
المكلا| 11 سبتمبر 2022م | محمد حقص.
واصلت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، صباح اليوم بمدينة المكلا، لقاءاتها لمناقشة أوضاع الكهرباء، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي، برئاسة نائب رئيس اللجنة الأستاذ محسن سالم نصير.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح المكلف من محافظ المحافظة للإشراف على أعمال اللجنة، استعراض عدد من المقترحات والتوصيات الذي تمخضن عن لقاء اللجنة الاستشارية بمديري عموم المؤسسات العامة للكهرباء ومحطات التوليد بساحل ووادي حضرموت، لمناقشة أوضاع الكهرباء في عموم المحافظة.
واستمع الوكيل باصريح من اللجنة الاستشارية عدد من التوصيات، مؤكدًا رفعها إلى قيادة المحافظة لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاهها، لما من شأنه تحسين قطاع الطاقة الكهربائية، وتقديم خدمة للمواطن وتجاوز كل الصعوبات.
كما أعطى الوكيل باصريح موجزًا عن الجهود الذي تقودها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لحلحلة اشكالات الكهرباء، بالإضافة إلى متابعة توصيات اللجنة السابقة الخاصة بمصلحة الدفاع المدني التي نوقشت خلال الاجتماع السابق.
وفي اللقاء شدد أعضاء اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت على أهمية توحيد الجهود لإيجاد حلول عاجلة ومستدامة، وانهاء الأزمة التي طالما عانا منها المواطن، بطرق فاعلة لخدمة الكهرباء.
https://youtu.be/5pPLS4o79ec

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى