أخبار عدن

نقابة الصحفيين تناشد دولة رئيس الوزراء ووزير الإعلام ومحافظ عدن إنقاذ حياة الصحفي الكبير “أحمد حسن العقربي” عدن/خاص

 

ناشدت نقابة الصحفيين بالعاصمة المؤقتة عدن ومعها صحفيون وإعلاميون دولة رئيس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك، ومعالي وزير الإعلام الاستاذ/ معمر الارياني، ومعالي وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس إنقاذ حياة الهامة الصحفية الكبيرة زميل القلم والمهنة الأستاذ أحمد محمد حسن العقربي الذي تدهورت حالته الصحية جراء معاناته القاسية من مرض ألم به وألزمه الفراش.

وأوضحت بأن الصحفي الكبير أحمد حسن العقربي خدم الصحافة بكل مهنية لأكثر من خمسة عقود من الزمن وتتلمذ على يديه الكثير من الصحفيين والإعلاميين خلال مسيرته العملية الحافلة بالعطاء والتألق والإبداع بعضهم تبوأ مناصب قيادية في مختلف وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن الصحفي الكبير أحمد حسن العقربي كان له دوراً بارزاً في نشر الوعي والتنوير وتبصير المجتمع وحاضرا في كافة المنعطفات الوطنية والتاريخية وشكل بخبراته وتفانيه وموضوعيته مدرسة صحفية متميزة.

وأكدت في مناشدتها العاجلة بأن زميلهم الصحفي المثقف صاحب الرؤية النقدية الرصينة والمعرفة المهنية الشاملة والشخصية المحبوبة يقعد حالياً طريح الفراش وسط ظروف صعبة يعاني آلام المرض الشديد وهو بحاجة ملحة إلى السفر للعلاج بشكل عاجل.

كما وجهت مناشدة إنسانية عاجلة إلى كافة النخب الوطنية والإعلامية واهل الخير بالوقوف إلى جانبه عرفاناً بجميله ورصيده الصحفي الوطني ومواقفه التي تنحاز للوطن والمجتمع.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى