رياضة

إدارة نادي الميناء تستنكر الحملة الظالمة على النادي 

 تستغرب إدارة نادي الميناء الرياضي في العاصمة عدن من بعض الاصوات الغريبة التي تستهدف إدارة النادي و تبحث عن ظهور اعلامي فقط بنشرها اخبار كاذبه ..
و عليه توضح الهئيه الإدارية لنادي بعض الأمور على النحو التالي:
١/ شارك الفريق السلوي لكرة السله في نادينا ببطولة النخبه تحت إشراف الاتحاد العام لكرة السله المعترف فيه شرعيا و بموافقة وزارة الشباب والرياضه في الحكومة الشرعية .
٢/ اقامت الهئيه الإدارية لنادي الميناء الرياضي حفل تكريمي لرئيس النادي السابق الاستاذ طه نعمان في صنعاء بسبب تواجد الاستاذ طه في صنعاء و عدم قدرته على النزول إلى عدن بسبب وضعه الصحي و كان الحفل برعاية كريمة من رئيس النادي الاستاذ عارف الشعبي.
٣/كانت مداخله مدير عام مكتب الشباب و الرياضه في العاصمة عدن الاستاذ عرفات الضالعي بناء على طلب من قبل اللجنة المنظمه و لم يتحدث الاستاذ عرفات بلسان اي عضو من أعضاء النادي و كانت كلمته واضحه وضوح الشمس .
٣/ تستغرب الإدارة الميناويه من الهجمه الغير مبررة التي يقودها اطفال و بتمويل من أشخاص معروفين علما انا هناك أندية كثيرة كانت في صنعاء و آخرها نادي الشعلة في لعبة تنس الطاوله بالإضافة إلى منتخب الناشئين الذي تواجد في صنعاء و جميع معسكرات المنتخبات الوطنيه تقام في صنعاء و هذا يعطي رساله واضحه انا الرياضه بعيدة عن أي توجهات سياسيه .
٤/ تحتفظ إدارة نادي الميناء الرياضي في العاصمة عدن بحقها القانوني بمقاضاة كل من حرض ضد أعضاء الإدارة و الأجهزة الفنيه والإدارية و اللاعبين تحت تهم الانتماء للحوثيين و تحمل تلك الجهات و الأشخاص اي عواقب تحصل .
في الأخير تبارك الهئيه الإدارية لنادي الميناء الرياضي الثقافي  في العاصمة عدن بقيادة الاستاذ عارف الشعبي للفريق السلوي لكرة السلة حصوله على بطولة النخبة في كرة السلة .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى