شؤون محلية

مدير عام مديرية العبر يضع حجر الأساس لبناء وتجهيز قسم الطوارئ العامة بمستشفى العبر :

محمد عبدالله بارماده 
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
مدير عام مديرية العبر يضع حجر الأساس لبناء وتجهيز قسم الطوارئ العامة بمستشفى العبر :
العبر / خاص 
وضع المدير العام لمديرية العبر الشيخ سالم بن ملهي الصيعري، اليوم، حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز قسم الطوارئ العامة بمستشفى العبر العام لإدخاله في الخدمة خلال العام القادم لخدمة أهالي المديرية والعابرين على خط العبر الدولي الرابط بين المحافظة والمحافظات المجاورة ودول الجوار.
ويشمل المشروع الذي تنفذه مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تحت إشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بناء وتأثيث ثلاث عيادات وغرف للطوارئ والمختبر والصيدلية وأخرى للتطعيم ومكتب إداري مع ملحقاته في مدة زمنية لا تزيد عن سبعة أشهر .
وأكد مدير عام مديرية العبر الشيخ سالم بن ملهي على ضرورة تقديم كافة التسهيلات للجهات الداعمة الدولية والمحلية والمنظمات في سبيل خدمة المديرية والأهالي والنازحين بما يضمن تقديم خدمة أفضل وبكوادر مؤهلة ومتخصصة في مختلف المجالات العلاجية والتشخيصية وتوفير عنهم معاناة التنقل بين المديريات لتلقي العلاج، مثمناً الدعم الذي توليه دولة الكويت الشقيقة وأعمالها الخيرية كعطاء مستمر لأيادي الخير في تحسين وتطوير العمران والاهتمام بالإنسان .
بدورة أوضح مدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت المهندس سالم باوزير إلى أن العمل سيبدأ بوتيرة عالية حتى الانجاز من المشروع كخدمة إنسانية لبتها دولة الكويت الشقيقة ضمن حملة الكويت الى جانبكم لتدخلات نوعية رامية لتحسين الوضع الصحي في المحافظة، مثمنا التعاون الكبير الذي تبذله قيادة السلطة المحلية بالمديرية واستجابتها لتدخلات المشروع حرصا منها على تطوير الجانب الصحي والخدماتي المقدم للمرضى .
هذا وكان مندوب وحدة النازحين بمديرية العبر عبدالجبار الضراسي قد أشاد بمستوى التدخلات الإنسانية للمنظمات الدولية والمحلية المانحة في الجوانب الصحية والتعليمية والإصحاح البيئي وإنشاء مدرسة إدريس الخاصة بالنازحين في مخيمات المديرية الممولة من دولة الكويت الشقيقة وتحت إشراف السلطة المحلية بالمديرية .
حضر وضع حجر الأساس مدير أمن مديرية العبر وأركان حرب اللواء ٢٣ ميكا ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ومدير مستشفى العبر العام ومدير المركز الصحي وعدد من المسؤولين ومدراء المرافق الصحية والخدمية والمشايخ وأعيان المديرية

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى