شؤون محلية

رئيس جامعة لحج يتفقد كلية ناصر للعلوم الزراعية بمدينة الحوطة

لحج/  أياد وادي:

 

قام الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022م بزيارة تفقدية لكلية ناصر للعلوم الزراعية بمدينة الحوطة وذلك للاطلاع عن كثب لسير نشاط الكلية والعملية التعليمية والاستعدادات والترتيبات الجارية لاستقبال الكلية لطلابها للعام الجامعي الجديد، والاطلاع عن قرب للصعوبات التي تواجهها للعمل على إيجاد الحلول الناجعة لها.

والتقى الأخ/ رئيس الجامعة في زيارته للكلية الدكتورة/ فاطمة الفقيه عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية ونواب العميد وعددٍ من رؤساء الأقسام العلمية وتطرق معهم إلى الدور الريادي لكلية ناصر ومكانتها وأساتذتها تحديداً وخريجيها الذين يرفدون سوق العمل ويتواجدون في الكثير من المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية, وكانت لهم بصمات واضحة في إحداث عمليات التنمية في الوطن وغيرها من دول الجوار.

ودعا في حديثه إلى بذل مزيدٍ من الجهد والعطاء والتعاون في العمل التعليمي والإداري، وبأهمية الانضباط والالتزام لما له من أهمية واضحة في التطوير المؤسسي وبما ينعكس على مخرجات هذه المؤسسة التعليمية العريقة بجميع أقسامها العلمية.

من جانبها عبرت الدكتورة/ فاطمة الفقيه عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية عن امتنانها وتقديرها بهذه الزيارة لرئيس الجامعة للكلية، والتي تعكس مدى تميز وانضباط الكلية باللوائح والأنظمة والقوانين الجامعية، مؤكدة على أن الترتيبات والاستعدادات للعام الجامعي القادم تسير بشكل طبيعي، داعية أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة  والموظفين والطلاب إلى الاستعداد الجيد للبدء في العام الجامعي الجديد (2022 / 2023).

عقب ذلك قام الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة، والدكتور/ عبدالحكيم حلبوب أمين عام الجامعة، والدكتورة/ فاطمة الفقيه عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية بجولة تفقدية طافوا خلالها بالأقسام العلمية بالكلية بالإضافة إلى المزرعة الخاصة بها لمعرفة سير العمل واحتياجات الكلية ورفعها.

رافق الأخ/ رئيس جامعة لحج زيارته التفقدية إلى كلية ناصر للعلوم الزراعية الدكتور/ عبدالحكيم حلبوب أمين عام الجامعة، وعددٍ من المسؤولين بالجامعة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى