شؤون محلية

مجلس جامعة لحج يعقد اجتماعا ويقر عدداً من التوصيات

 

لحج / أياد وادي:

عقد مجلس جامعة لحج برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة صباح اليوم الأثنين الموافق 31 أكتوبر 2022م بديوان الجامعة اجتماعا موسعا لدورته التاسعة لشهر أكتوبر 2022م.

وفي مستهل الاجتماع ألقى الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج كلمة أشار فيها إلى ضرورة تكاتف الجميع لحل القضايا والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية في الجامعة ..مشيدا بما تم أنجازه من مشاريع خدماتية بالبنية التحتية وعلى الصعيد العلمي والأكاديمي خلال هذه الفترة الوجيزة.

وأضاف رئيس جامعة لحج أن لدى الجامعة العديد من المشاريع والخطط والبرامج العلمية والأكاديمية والإدارية خلال الفترة القادمة ويجب علينا أن نتكاتف لتنفيذها وتطبيقها على الواقع.

داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد وبذل مزيدا من العطاء والجهد وإتخاذ القرارات الجماعية المناسبة والتي تصب بمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية بالجامعة.

وناقش مجلس الجامعة عدد من المواضيع أبرزها إقرار المحضرين السابقين لشهر سبتمبر2022م والاجتماع الاستثنائي لشهر أكتوبر2022م وتقرير عن الموقع الالكتروني للجامعة وتوصيات المجلس الأكاديمي بشأن طلب المصادقة على موضوعات التثبيت والترقيات الأكاديمية، كما ناقش المجلس أيضا تقرير عن واقع الأنشطة الطلابية ومناقشة وإقرار لائحة رسوم الأنشطة الطلابية.

 وأقر مجلس الجامعة توصية المجلس الأكاديمي بالترقيات الأكاديمية وعددهم 2 من معيد إلى مدرس و4 من مدرس إلى أستاذ مساعد و3 من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك ..كما أقر المجلس تثبيت 17 عضو هيئة تدريس وهيئة مساعدة من كلية ناصر للعلوم الزراعية التي طبقت عليهم شروط التثبيت.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com