شؤون محلية

مركز الأمل لريادة الأعمال وغرفة تجارة وصناعة حضرموت ينظمان فعالية ساعة الريادة بالمكلا

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
المكلا| 15 نوفمبر 2022م | محمد حقص.
نظم مركز الأمل لريادة الأعمال التابعة لمؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة ساحل حضرموت، فعالية ساعة الريادة، بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال.
ورحب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارية وصناعة ساحل حضرموت الأستاذ عمر باجرش بالحضور، مؤكدًا أن ريادة الأعمال هي المحور الأساسي والمنطلق الرئيس لكل الأعمال وهي نقطة نقطة النجاح في أي عمل مع فتح التخصصات العلمية في ذلك، منوهًا بدور الحضارم في التجارة وريادة الأعمال من قديم الزمان، مشددا على التخطيط والتسويق الجيد للأعمال.
وأشادت رئيس مؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية الدكتور أبها باعويضان بدور الغرفة التجارية في احتواء رواد الأعمال، مطلعةً من الحضور وضع بصماتهم الريادية عبر الأفكار التي تعود بالنفع على المجتمع.
ونوهت رئيس قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الأستاذة مريم العمودي بدور ريادة الأعمال في تعزيز الاقتصاد الوطني ونمو التنمية المحلية عبر رواد ورائدات الأعمال.
وأشارت مديرة مركز الأمل لريادة الأعمال الأستاذة منى باقطيان إلى أن الفعالية تهدف إلى تسليط الضوء على قصص نجاح عدد من رواد الأعمال، ومناقشة الطريق الذي قاد الرواد إلى النجاح، وتشجيع وتحفيز الشباب على دخول علم الريادة، والتفكير خارج الصندوق والانتقال من مجتمع وظيفي إلى مجتمع قادر على خلق فرص عمل.
ويشارك في الفعالية رجال وسيدات أعمال بارزين ورواد أعمال شباب، تطرقوا خلال الفعالية إلى أهمية ريادة الأعمال وقصص نجاح لرواد الأعمال والرائدات، مناقشين جملة من الموضوعات المتصلة بريادة الأعمال.
حضر الفعالية القائم بأعمال المدير التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة ساحل حضرموت مجدي بوعابس وعدد من قيادات الغرفة، وشخصيات رائدة في الأعمال بمحافظة حضرموت

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى