أخبار عدن

الشاذلي والشبحي يفتتحان مركز خاص بطب العيون بعدن

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
*الشاذلي والشبحي يفتتحان مركز خاص بطب العيون بعدن*
عدن/ صقرالعقربي
أفتتح الاخ/ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن بمعية الدكتور/ سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة مركز أي كير التخصصي لطب وجراحة العيون في مديرية خور مكسر.
وذلك بحضور وكيل محافظة عدن عبدالفتاح القطيبي،
والدكتور محمد السقاف رئيس هيئة مستشفى الجمهورية
والشيخ ابوبكر باعبيد رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية ،وجمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للاغاثة .
وخلال قص شريط الإفتتاح القى الاستاذ/ محمد نصر شادلي وكيل أول محافظة عدن كلمة أن إفتتاح مثل هذا المركز سيضيف نقلة نوعية لمرضى العيون في المحافظة ..مشدداً على الإهتمام برعاية المرضى ومراعاتهم ظروفهم المادية الصعبة ..متمنياً يحقق هذا المستوصف الطبي كافة تطلعات مرضى العيون..موجهاً الدعوة لكافة المستثمرين بالعودة إلى بلدهم وإنشاء مشاريعهم الإستثمارية التي يطمحون أليها ..واعداً بتقديم كافة التسهيلات لهم
فيما أشاد الدكتور/ سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان، بالمركز وبمستوى التجهيزات الطبية التي فيه ..مؤكداً انه يعتبر نقلة نوعية وجناح آخر للنهوض بالوضع الصحي..وقال: نحن نشجع القطاع الخاص والمستثمرين للمساهمة معنا للنهوض بالوضع الصحي ..مشدداً على أهمية توفير خدمات الطبية المتميزة .
واطلع الشاذلي ومرافقوه خلال جولته باقسام المركز  مع رئيس مجلس ادارة المركز أحمد سالم علي، ومدير المركز  الدكتور /عادل برهان على المحتويات والتجهيزات والمعدات الطبية الحديثة التي يمتلكها المركز .
وأوضح الدكتور/عادل برهان إن المركز قادر على   إجراء مختلف عمليات العيون بأحدث الأجهزة والتقنيات و بكوادر طبية مؤهلة.
لافتاً أنه يوجد في المركز  عيادة باطنية مجهزة وتخطيط قلب ومختبر وصيدلية ومعرض نظارات  كما يحتوي على أجهزة متكاملة في طب العيون و الباطني وغيرها.
منوهاً أن المركز سيقوم بالمعاينة مجاناً في الأسبوع الأول من تأريخ الأفتتاح و سيتم مراعاة الحالات الإنسانية في قادم الأيام.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى