أخبار عدنغير مصنف

استعدادات أولية لمؤسسة Hult prize لإقامة مسابقة عالمية لطلاب جامعة عدن


عدن-عدن اوبزيرفر:
تستعد مؤسسة Hult prize هالت برايز العالمية لإقامة حدث عالمي لطلاب جامعة عدن خلال الأيام القدامة.

حيث ستشهد مدينة عدن خلال الأيام القادمة مسابقة طلابية عالمية لطلاب جامعة عدن من جميع التخصصات والمستويات العلمية والأدبية، دبلوم – بكالوريوس – ماجستير – دكتوراه.

وتعرف المسابقة العالمية بإسم Hult Prize هالت برايز، وتعني المسابقة الطلابية العالمية للطلاب الجامعيين حول العالم من جميع التخصصات العلمية والأدبية.

وتهدف المسابقة إلى إبراز المواهب والإبتكارات لدى طلاب الجامعات حول العالم وخلق روح من المنافسة فيما بينهم، ودعم افكار ومشاريع الشباب لتحقيق نتائج إيجابية تخدم المجتمع والعالم ككل.

حيث سيخوض طلاب جامعة عدن غمار المنافسة بالمسابقة فيما بينهم، ومن يحالفهم النجاح سيتأهلون إلى المشاركة في المسابقة إقليمياً مع عدد من طلاب جامعات العالم ومن يتأهل من تلك الجامعات سيشارك بالتصفيات النهائية في كُلٍ من لندن ونيويورك.

وكان فريق من مؤسسة هالت برايز العالمية في عدن، قد بدأ بتنفيذ الخطوة الأولى للمسابقة خلال الأيام الماضية، وباشر بالنزول إلى عدد من كليات جامعة عدن وقام بالتنسيق مع عمادة الكليات لإقامة المسابقة العالمية، وتقدم لهم بشرح تعريفي وتفصيلي عن المؤسسة وعن المسابقة العالمية التي ستُقام خلال الأيام القادمة.

يشار إلى أن فريق مؤسسة Hult prize العالمية سوف يُقيم حفًل إشهاريً للمسابقة غَدً الإثنين في كلية الإعلام – جامعة عدن.

يذكر أن مسابقة Hult prize “هالت برايز” العالمية تقام من كل عام ويشارك فيها العديد من الطلاب من مختلف الجامعات حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن صاحب المركز الأولى في المسابقة من جميع الجامعات المشاركة حول العالم يتحصل على جائزة مالية قدرها مليون ألف دولار أمريكي مقدمة من الراعي الرسمي للمسابقة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.

من عاصم قائد

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى