أخبار عدن

مجمع الأمل.. الأكثر تميزا.. وتنوعا في الخدمات


عدن اوبزيرفر/ عبدالسلام هائل ت/ زكي اليوسفي:

تجري الاستعدات في وضع اللمسات النهائية لإفتتاح اكبر مجمع خدمي وسياحي والاول من نوعه ،والتي ستشهد العاصمة عدن افتتاحه قريبا.. وبمميزات متفردة ،لاتوجد بغيره .والذي نفذته مؤسسة ناصر الصويدر لمواد البناء والكهرباء ،وباشراف من مكتب الأمل للاستشارات والعقارات ( الجزيرة سابقا)

* فمنذ عامين تواصلت اعمال مشروع مجمع الامل بوتيرة عالية ،وليصل اليوم الى حقيقة ملموسة كواحد من المشاريع الاستثمارية والخدمية المتميزة والمتفردة بشمولية الخدمات في جميع المجالات .

* واوضح المستثمر المالك للمشروع / ناصرصالح ناصر الصويدر ل(وسائل الاعلام )
ان مشروع مجمع الامل الذي يقع في شارع الامل الممتد من جولة ملعب 22 مايو باتجاه منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان وعلى مساحة (6400) متر مربع ، ناهيك عن المساحات الخارجية المحيطة بالمبنى .

وسيوفر مجمع الامل ،مابين (200- 250) فرصة عمل للشباب والشابات من ابناء العاصمة عدن ،
هذه المدينة التي نحرص على الاسهام في رفدها بالمشاريع الاستثمارية والسياحية والخدمية والترفيهية ،والذي ياتي مجمع الامل واحد من اهم المشاريع التي تم انجازها في ظل عهد معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس .

واستعرض رئيس مجلس ادارة مجمع الامل / ناصر صالح الصويدر خلال جولتنا الاستطلاعية في اجنحة واقسام المجمع على المميزات الخدمية التي يتفرد بها مجمع الامل قائلا:
مميزات مجمع الامل تكمن في انه يوفر جميع الخدمات للزائرين ونزلاء الفندق ،
والمبنى يتكون من ثلاثة طوابق ،
يحتوي الطابق الاول على صالة استقبال لفندق الامل ومحل للصرافة ،ومحل حلاقة ،وصيدلية ،ومكتب للسفريات وهايبر ماركت ،وادارة ،واستراحة ،وغرفة مراقبة ، مرتبطة “بشبكة من الكاميرات لكل اقسام ومكونات مجمع الامل والساحات الخارجية .

و مبنى المجمع.مزود بشبكة تكييف وكهرباء ومولدات كهرباء،وشبكة انترنت فيبر عبر الاقمار الاصطناعية وشبكة اطفاء متكاملة للدفاع المدني (لاتوجد باي مجمع اخر)،
فيما يشمل الطابق الثاني والثالث ( اقسام واجنحة فندق الامل ) الذي يحتوي على اكثر من (50) غرفة ،منها غرف خاصة بالنزلاء ، وغرف خاصة برجال المال والاعمال وغرفة ” بزنس مان ” تحتوي على شاشة كبيرة وبامكان كبار التجار ان يتواصلوا مع مختلف شركات العالم ،كما يحتوي الفندق على اجنحة بغرف متعددة ،مزودة باحدث الاثاث والخدمات الفندقية الراقية ،بالاضافة الى قاعات افراح كبيرة ،وقاعة افراح متوسطة ، متصلة باجنحة خاصة بالعرسان ، بالاضافة الى قاعة اجتماعات وكذا صالات اكل للاعراس ،للرجال والنساء،وذات مخارج ومداخل خاصة .
* كما تحتوي الساحات الخلفية والامامية لمجمع الامل على موقف كبيرللسيارات تم رصفه بالاسفلت ومزود بالحراسات الامنية التي تتوزع على ابواب المجمع والساحات الخارجية بالاضافة الى كاميرات المراقبة .
ويوجد بالساحة الخلفية مبنى المسجد المكون من طابقين رجال ونساء، ومبنى مغسلة للأموات ،وسكن للامام ،وسكن اخر للعمال ،بالاضافة الى مبنى خصص لقاعات الاكل في الحفلات والاعراس ومخازن تبريد للهايبر ماركت .
مشيرا الى وجود سيارات مخصصة لنقل الزائرين من.والى المطار وكذا نقلهم لاي مكان داخل عدن وفي المحافظات الاخرى.
وعن الخطط المستقبلية يوكد الاستاذ /ناصر الصويدر رئيس مجلس ادارة مجمع الامل ،ان خطة التوسعة المستقبلية ،ستشمل نادي صحي ومسبح وسيتم تدشين العمل لانجازها في المستقبل القريب.
*الجدير بالذكر ان مجمع الامل يعد واحد من ابرز المشاريع الاستثمارية واكبرها التي شهدتها العاصمة عدن في الفترة التي اعقبت الحرب ،والاسرع انجازا في فترة قياسية لاتتعدى عامان ،وبمواصفات وخدمات راقية ،
يلحظ الزائر عظمة هذا الانجاز من مسافات طويلة من خلال ما يلمسه من انجاز على الارض في رصف المساحات الامامية والخلفية، لمبنى مجمع الامل المشروع الاستثماري الكبير الذي بدا يرتدي حللا من الزينة ،إستعددا للإحتفاء بإفتتاحه في الايام القادمة بمشيئة الله تعالى.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى