رياضة

عرفات الضالعي يكتب: عن التقارب بين العيسي والسقاف ويوجه رسالة لنائف البكري…



استبشر الشارع الرياضي خيرا بالتقارب الرائع بين رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ/ احمد العيسي ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الاخ/ مؤمن السقاف لما فيه خير للرياضة والرياضيين..
وفي هذا كتب الاخ/ عرفات محمد علي الضالعي مدير مكتب الشباب والرياضة السابق قائلا……

في الفترة الماضية حاول البعض أن يجعل هناك فجوة بين الرجلين ونجح مع كل الأسف ولكن الحمد لله هناك من سعى وحاول حتى جمع بينهم في لقاء سيمهد لمرحلة جديدة من العمل الرياضي في العاصمة عدن بعيدا عن الصراعات التي يعيش البعض عليها ويجني منها مكاسب كبيرة.

تعاملت مع الرجلين في كثير من المواقف اتفقت معهم في أمور واختلفت معاهم في أمور كثيرة لكن يشهد الله أنك بالقرب منهم ستغير رائك بهم من أول لقاء وستجد أمامك قلوب مفتوحة متسامحة ومتنازلة وتبحث عن المصلحة العامة بعيدا عن المصالح الشخصية.

الشيخ أحمد صالح العيسي والأخ الصديق مؤمن السقاف كلنا على ثقة أن قربكم من بعض دون وسيط أو حاجز سينهي كل الخلافات السابقة وسيمهد لمرحلة جديدة من العمل تحتكم للوائح والقوانين الرياضية بعيدا عن أي توجهات سياسية.

في الأخير كنت أتمنى أن أكون عاملا أساسيا أو مساعدا في هذه الفترة ويشهد الله أني سعيت وحاولت وأصابت في القليل وأخفقت في الكثير ولكني سعيد جدا أن آراء هذا التوافق الذي يسعد كل الرياضيين وأكررها الرياضيين فقط لانا البعض جعل من الرياضة أداة لخدمة مصالحه الشخصية فقط ولم يبالي بأحد.

رسالة أخيرة أرسلها إلى الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأتمنى منه أن يكون للوزارة دور كبير وفعال في هذا التقارب حتى تكتمل الحلول ونطوي مرحلة ساخنة من تاريخ رياضة عدن و نبدء مرحلة جديدة ترتقي بالعمل الرياضي والشبابي في العاصمة عدن.

*عرفات محمد علي

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى