أخبار عدن

بحضور مدير مديرية المنصورة..” اكون ” تختتم مشروع تحسين البيئة الصحية للمحتجزات” بتأهيل عيادة الاصلاحية المركزية”.



عدن اوبزيرفر-خاص:

ضمن ” مشروع تحسين البيئة الصحية للمحتجزات، اقيم صباح اليوم افتتاح ” عيادة الإصلاحية المركزية ” بهدف تحسين الرعاية الصحية للنزيلات “وذلك بصدد دعمها بالاحتياجات الاساسية للعيادة في مديرية المنصورة بمحافظة عدن.

وتم افتتاح تأهيل العيادة بحضور مدير عام مديرية المنصورة أ/ احمد علي الداؤودي ، ونائب مدير اصلاحية عدن المركزية العقيد / صالح فضل المقفعي، وكيل نيابة السجن القاضي ناصر علي مدهش، ومدير قسم المتابعة والتنسيق في اصلاحية عدن المركزية / يزيد الكلدي ، طبيب اصلاحية عدن المركزية د. نسيم عبد الرحمن راجح طالب ، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية مديرية المنصورة / نبيل ابو بكر محفوظ، والمدير التنفيذي لمؤسسة اكون للحقوق والحريات ” ليلى الشبيبي ، مديرة المشروع تحسين البيئة الصحية للمحتجزات / امل عادل، ومسؤولة الرقابة والتقييم في اجيال بلاقات/ ايات اليزيدي.

وَخلال الافتتاح اشاد مدير مديرية المنصورة / احمد على الداؤودي بجهود إدارة اصلاحية عدن المركزية حيث استمع لهم ولاحتياجاتهم .. مؤكدا أن السلطة المحلية ستكون دوما مساندة لتلك الجهود وفق الامكانيات المتاحة.

من جانبهم ثمنت ادارة السجن بالجهود المبذولة من مؤسسة اكون ودعمهم المعنوي للسجينات المحتجزات وتعزيز المفاهيم للمحتجزات حول حقوقهم ورعايتهم الذاتية والتدريبات التي اقيمت خلال المشروع التي يتضمن ثلاثة انشطة في تدريب المحتجزات حول الرعاية الذاتية وحقوق والاسعاف الاولي وصحة الام والجنين واليات الدعم النفسي ” و” تأهيل العيادات الاصلاحية المركزية التي هو في صدد اليوم..

وأكدت ادارة اصلاحية عدن المركزية انهم على استعداد التعاون مع جميع الجهات التي تسعى إلى تحسين البيئة الصحية الخاصة بالسجينات وتقديم العون .

الجدير بالذكر أن “تاهيل عيادة الاصلاحية المركزية الذي نفذته مؤسسة اكون للحقوق والحريات جاء بدعم من منظمة اجيال بلا قات للتوعية والتنمية .

مؤسسة اكون

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com