أخبار عدن

مدير عام المنصورة يناقش الإستعدادات لمواجهة الصيف القادم


عدن اوبزيرفر – محمد القادري:
ناقش لقاء عقد اليوم “الثلاثاء”، في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن، ضم مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، المهندس عبدالعزيز محمد أحمد، الإستعدادات لمواجهة الصيف القادم ودور السلطة المحلية بالمديرية لتوفير دعم الشبكة الكهربائية.
وتطرق اللقاء، والذي ضم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء – منطقة عدن، سالم أحمد الوليدي، وبحضور مديرا منطقتي الثانية والثالثة للكهرباء، المهندس عبدالله الشعبي، والمهندس ماجد المنصوري، العديد من القضايا والتحديات التي تواجه إدارة المنطقتين وإيجاد الحلول الكفيلة من أجل الإستعدادات للصيف القادم.
كما أكد اللقاء، على ضرورة الإستمرار في أعمال حملة فصل التيار الكهربائي العشوائي في كافة مناطق مديرية المنصورة، والذي تحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها وتفقد جزء كبير منها.
وفي اللقاء، استعرض مدير عام كهرباء عدن، سالم الوليدي، الإستعدادات الخاصة للمؤسسة في مواجهة فصل الصيف الذي يزداد فيه حجم الطلب على الطاقة، مشيراً إلى أن قيادة المؤسسة وبدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، قد أتخذت عدد من الإجراءات وفق الإمكانيات لمواجهة الأحمال الزائدة وتقليل الفاقد في جميع مديريات المحافظة بما فيها مديرية المنصورة.
فيما أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة بحسب الإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين في تحسين الشبكة الكهربائية للمديرية.
وفي ذات السياق، وبحضور مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، المهندس عبدالعزيز محمد أحمد، سلمت قيادة المؤسسة العامة للكهرباء – منطقة عدن، مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، درع شكر وعرفان، نظير جهوده المبذولة في معالجة مشاكل الكهرباء في إطار المديرية.
وفي التكريم، أشاد مدير عام الكهرباء بعدن، سالم أحمد الوليدي، بالدور المتميز والجهود الكبيرة المبذولة من قبل مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، في تحسين الشبكة الكهربائية للمديرية.
فيما عبر مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، عن شكره وامتنانه بهذا التكريم، مؤكداً الحرص على تقديم الدعم اللازم وفقاً للإمكانيات المتاحة ومساندة جهود المؤسسة العامة للكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية للمواطنين بشكل أفضل.
حضر اللقاء والتكريم، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومدير عام العلاقات بالمؤسسة العامة للكهرباء، عمرو جلال ناشر، ومديرا إدارتي التوزيع الفني والشؤون القانونية بالمنطقة الثالثة للكهرباء، المهندس نظمي محفوظ، ونواف نجيب، والقيادي باللجان المجتمعية في مديرية المنصورة، قائد المفلحي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com