عالم الفن

أسماء لمنور تشارك في تكريم “صوت الأرض”


الرياض – أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية أن ليلة تكريم طلال مداح الملقب بـ”صوت الأرض” ستقام بالرياض في الأول من شهر فبراير القادم، وستعرف مشاركة ثلة من ألمع النجوم العرب الذين تغنوا بأعمال مداح منذ بداية مسارهم الفني، من بينهم فنانون مغاربة مثل أسماء لمنور والفنان القدير عبدالوهاب الدكالي والديفا سميرة سعيد.

وتفاعلت أسماء لمنور مع تغريدة سابقة لرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ دعا فيها الفنانين من أصدقائه إلى إحياء حفل تكريمي للموسيقار الراحل طلال مداح.

ووافقت أسماء على طلب آل الشيخ، ووعدته أيضاً بأن تجلب له “قميصا للمنتخب المغربي موقّعا من أحد لاعبيه المفضلين في منتخب أسود الأطلس”.

وقالت “تكريم الموسيقار الراحل طلال مداح شرف لكل فنان عربي”، مضيفة “ارتباطي شخصيا بمدرسة صوت الأرض كانت مبكرة، حيث تشرفت بإعادة غناء عدد من روائع هذه القامة الفنية الكبرى مثل ‘تصدق ولا احلف لك’، ‘مقادير’، ‘مرمر زماني’ (…) كما غنيت من ألحانه في أول ألبوماتي أغنية ‘أحبّك يا نظر عيني’”.

يذكر أن الفنانة أسماء لمنور قد طرحت مع أصالة نصري ديو بعنوان «سيد الغرام» قبل حوالي شهر على “يوتيوب” والمنصات الموسيقية، وهو كلمات محمد مغربي وألحان مهدي موزين، وأشرف على إخراج فيديو كليب الأغنية حسن غدار.

وواصلت أسما لمنور الترويج للأغنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشر تعليقات الجمهور على الديو الذي يجمعهما لأول مرة وودخل ضمن قائمة الأعمال الأكثر تداولا على المستوى العالمي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى