شؤون محلية

وفد جمعية إيلاف الخيرية الكويتية يلتقي قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ويدشن حزمة من المشاريع الإغاثية



عدن اوبزيرفر-خاص:

زار وفد جمعية إيلاف الخيرية القادم من دولة الكويت الشقيقة والمكون من الدكتور سعود الهاجري والأستاذ أحمد مشعان الكثيري محافظة لحج حيث التقى الوفد بقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأستاذ/ عوض بن عوض الصلاحي ـ نائب محافظ محافظة لحج وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة.



وخلال اللقاء أشاد الأستاذ/ عوض الصلاحي بالجهود الإنسانية البارزة لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعباً ودورهم الكبير في تقديم العون للشعب اليمني، مؤكداً على تذليل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لكافة الصعوبات أمام تنفيذ المشاريع الإنسانية والإغاثية.



كما أكد الدكتور/ سعود الهاجري ـ مدير عام جمعية إيلاف الخيرية أن زيارة الوفد من دولة الكويت تهدف لتدشين عدد من المشاريع الإغاثية في اليمن، وملامسة الاحتياجات الملحة للشعب اليمني.



ودشن الوفد خلال زيارته للمحافظة حزمة من المشاريع الإنسانية والمتمثلة بمشاريع سقيا الماء وتوزيع البطانيات والكسوة الشتوية والمساعدات النقدية للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والزكوات النقدية والتي استفاد منها 1,516 مستفيد من المرضى والنازحين والأسر الفقيرة في المحافظة بتمويل من جمعية إيلاف الخيرية وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية.



من جهته أكد الأستاذ/ أحمد مشعان الكثيري ـ نائب رئيس مجلس إدارة جمعية إيلاف الخيرية أن الجمعية تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الإنسانية في اليمن خلال الفترة القادمة بالتعاون مع مؤسسة ينابيع الخير الخيرية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى