أخبار عدن

وزير الدولة يبحث مع وفد المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية أوجه التعاون المشترك


عدن اوبزيرفر/ خاص:
استقبل معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الخميس، السيد يزلي كامبل كبير الزمالة في
المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمعهد والوفد المرافق له.
وبحث اللقاء، الذي حضره وكيل أول لمحافظة عدن الأستاذ محمد نصر الشاذلي ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بعدن انتصار مرشد، سبل تعزيز آليات التنسيق وأوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية والمعهد الديمقراطي.
واستعرض لملس في اللقاء واقع العاصمة عدن وسير عمل السلطة المحلية في مختلف المجالات، مؤكدا حرص السلطة المحلية على الاستفادة من أي أفكار ورؤى للمعهد لإنجاح وتدعيم خططها وبرامجها المستقبلية.
كما أكد لملس اهتمام السلطة المحلية بإقامة علاقة تعاون مع المعهد الديمقراطي في مجالات التأهيل والتدريب، والأنشطة والبرامج المجتمعية، وتعزيز القدرات الشابة للحصول على مخرجات هادفة ومثمرة تستفيد منها العاصمة عدن.
ومن جانبه استعرض وفد المعهد الدولي الديمقراطي سلسلة الأعمال التي نفذها خلال المرحلة السابقة، والبرامج التي سيتم العمل عليها بالتنسيق مع السلطة المحلية.
وتطرق اللقاء إلى مناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية وعملية النزوح الداخلي إلى العاصمة عدن، ومبادرات اللجان المجتمعية، والعديد من القضايا في الجوانب الاجتماعية والتنموية.
حضر اللقاء كنزة اقرطيط كبير مديري المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية في اليمن، وديفيد رولقز كبير مستشاري برنامج المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية NDI، ومحمد الكثيري كبير مسؤولي برنامج المعهد في اليمن، وحسام صالح الجعدني مسؤول برامج المعهد في اليمن.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى