عالم الفن

شاهد..هند البلوشي مسيطرة في “مجاريح”


الكويت – تشارك الممثلة الكويتية في الدراما الرمضانية بدور المسيطرة في مسلسل “مجاريح”، والذي تشارك في بطولته إلى جانب القديرة سعاد عبدالله وإسمهان توفيق وهنادي الكندري وعبدالإمام عبدالله، ومن تأليف جمال سالم وإخراج عيسى ذياب.

وتدور أحداث المسلسل حول “غنيمة”، وهي امرأة كبيرة في السن، تخرج من السجن بعد العشرات من السنين بسبب تهمة لفقّها لها زوجها، ولم تشهد يوما جميلا في حياتها قبل ذلك، إذ أجبرها أهلها على الزواج عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، وتجد نفسها على موعد مع الخيبات والمآسي من جديد، حيث يجمعها القدر مرة أخرى مع أقربائها خارج السجن، لتكتشف جيلا جديدا ﻻ تعرفه، وشرا لم تتوقعه.

وقالت البلوشي إن بدرية موظفة وزوجة لم تحظ بأطفال، مضيفة “إنها شخصية عدوانية ومسيطرة على أفراد العائلة، تحب دائما معارضة الأمور، تواجه دائما الجدة غنيمة التي تجسد دورها أم طلال.

وقالت إن أكثر ما شدها لتقديم شخصية بدرية هو كمية التناقضات التي فيها، فهي امرأة طيبة لكن عدوانية في المقابل، كما يمكن أن تجدها عادلة، لكنها في الوقت ذاته ظالمة.

وتتوقع البلوشي نجاح المسلسل خاصة، بحسب قولها، بعد أن بذل جميع فريق العمل جهدا جبارا، من المؤلف الذي قدم نصّا رائعا إلى المخرج صاحب العين الثاقبة ثم الممثلين خلال مرحلة التصوير.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى