صحة وجمال

الأظافر تزهو بدرجات الأزرق هذا الصيف


هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا لدرجة الأزرق السماوي بصفة خاصة، والتي تستشرف أجواء الربيع الصافية والصحوة.
ميونخ (ألمانيا) – تزهو الأظافر في ربيع/صيف 2023 بدرجات الأزرق لتشيع مشاعر البهجة والسعادة التي تستحضر أجواء العطلات الشاطئية المفعمة بالمرح والانطلاق، وفق ما أوردته مجلة “آل” (هي).

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الأظافر تتألق هذا الموسم بدرجات الأزرق الممتدة من الأزرق الملكي العميق إلى الأزرق الأزوري المائل إلى الأخضر بعض الشيء. وأضافت “آل” أن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا لدرجة الأزرق السماوي بصفة خاصة، والتي تستشرف أجواء الربيع الصافية والصحوة، فضلا عن طابعها المفعم بالرقة والأنوثة.

وعند اختيار طلاء الأظافر يجب مراعاة المرأة لون بشرتها والدرجات المتناسبة معها، ويمكن أن يكون لون البشرة الفاتحة أكثر صعوبة مع درجات معينة من اللون الأزرق، لذا ينصح خبراء التجميل بتجنُّب ألوان طلاء الأظافر الزرقاء التي قد تجعل البشرة تبدو شاحبة، واختيار درجات الأزرق الباردة أو الداكنة بعض الشيء، للون قوي يتناغم مع برودة البشرة، وينصحون بألوان الباستيل والأزرق السماوي والأزرق المائل للأخضر، وللون البشرة المتوسط أو البرونزي يُعَدُّ اختيار اللون الأزرق المثالي أمرًا صعبًا بعض الشيء، ولكن يمكن للمرأة أن تجرب لون الباستيل لكونه من أكثر الصيحات رواجًا، وبإمكان المرأة البحث عن ظلال زرقاء لها كثافة مثل لون السماء الزرقاء، والسرّ هنا يكمن في استخدام اللون الأزرق المصطبغ بعمق.متابعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى