عالم الفن

رحمة رياض تغني في البيوت العربية طيلة شهر رمضان”فيديو”

رحمة رياض تغني في البيوت العربية طيلة شهر رمضان
الفنانة العراقية تم اختيارها لتضع صوتها على الشارة الخاصة بشهر رمضان “مرحب مرحب يا هلال”.
بيروت – تفاعل عدد كبير من الجمهور مع التجربة الأولى لرحمة رياض في غنائها باللهجة اللبنانية لأغنية “بدل ماضي” شارة مسلسل “النار بالنار” الذي سيعرض في رمضان 2023.

وتدور أحداث المسلسل في حارة شعبية، ويناقش موضوع العنصرية التي يتعرض لها النازحون السوريون في لبنان، والمشاكل التي يواجهونها في قالب دراما تشويقية.

وعبرت رحمة عن حماسها في تقديمها لهذا اللون لأول مرة في مسيرتها الفنية، حيث كتبت على تويتر “دروس الحياة اتعلمنا نرد النار بالنار وبصير بدنا بدل ماضي”.

وتابعت من خلال تغريدة لها على تويتر، “متحمسة كثيرا لسماع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية لشارة ‘بدل ماضي’، التي صارت متوفرة على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية”.

وأدى غناء رحمة باللهجة اللبنانية إلى ردود أفعال متضاربة بين متابعيها، فمنهم من أشاد بصوتها وأدائها للأغنية، ورأى أن اختيار الفنانة العراقية للأغنية كان موفقا، لاسيما أنها تمتلك صوتا قويا وعميقا، وعلّقت إحداهن “وأخيرا، رحمة رياض نجمة عربية تليق بغناء شارة مسلسل عربي سيكون من أفضل وأفخم المسلسلات التي ستعرض في رمضان”.

ومنهم من انتقدوا طريقة نطقها للكلمات باللهجة اللبنانية، مشيرين إلى أن صوتها لا يناسب فحوى كلمات الأغنية، التي بحسب اعتبارهم احتاجت صوتا رجوليا.

وذكر تقرير صحافي أن قنوات “أم.بي.سي” وقع اختيارها على الفنانة العراقية، لتضع صوتها على الشارة الخاصة بشهر رمضان “مرحب مرحب يا هلال”.

وقد اعتاد الجمهور على سماع الأغنية في السنوات الماضية بصوت حمود الخضر طيلة شهر الصيام على شاشات “أم.بي.سي”، حيث تردد الأغنية وكلماتها كثيرا وبشكل دائم بعدما اعتادت العائلات العربية على سماعها.

وبهذا تكون الأغنية قد تمّ تسجيلها لأوّل مرّة بصوت أنثوي، حيث سيرافق صوت رحمة رياض العائلات العربية طيلة رمضان.متابعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى