شؤون محلية

مناقشة الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك بالمكلا



عدن اوبزيرفر-خاص:


ترأس المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، اجتماعًا أمنياً بمدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية لمناقشة الخطة الرمضانية الأمنية في مدينة المكلا عاصمة المحافظة .



وكُرس الاجتماع، الذي ضم مدراء مختلف الأجهزة الأمنية بأمن المحافظة ومدينة المكلا، لمناقشة جوانب تعزيز مهام أجهزة الأمن، والتدابير المرتبطة بنمط الشهر الفضيل بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة، وتدعيم الأمن والاستقرار .


وتناول الاجتماع آليات تحسين الأداء الأمني، ورفع اليقظة في المواقع التي تتواجد فيها الدوريات، ونشر المزيد من رجال الأمن في شوارع المدينة الرئيسية لصون الأمن، والحد من حدوث الجريمة، والحفاظ على سكينة المجتمع، إلى جانب تطبيق الخطة المرورية التي تتضمن تكثيف انتشار رجال المرور مع أكثر من 150 شاباً متطوعاً للتخفيف من الازدحام المروري بالمدينة .



وأشاد العميد المنهالي بأداء الوحدات الأمنية المنتشرة في كافة مديريات الساحل، ومستوى الجهود المبذولة في مكافحة الجريمة ومحاربة المواد المخدرة، لافتاً إلى أهمية بذل المزيد من الجهود في شهر رمضان المبارك نظرًا لخصوصية هذا الشهر التي تستدعي من الجميع الاضطلاع بدورهم، وتكثيف عملهم في الميدان .



وشدد العميد المنهالي على الالتزام التام بتطبيق ما جاء في الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان، وانضباط كافة الضباط والجنود في وحداتهم ومراكزهم الأمنية للقيام بمهامهم وواجباتهم في حماية المصالح العامة، وصون حقوق الأفراد وضمان حرياتهم، والالتزام بتنفيذ النظام والقانون .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى