عالم الفن

الفنان أحمد وفيق يكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل كأنه امبارح

الفنان أحمد وفيق يكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل كأنه امبارح


تحدث الفنان أحمد وفيق عن كواليس اختياره لـ دور الأب في مسلسل كأنه امبارح، الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، كاشفًا حقيقة تقديم جزء ثانٍ من العمل.

وقال أحمد وفيق خلال تصريحات تليفزيونية: إن الفنانة رانيا يوسف هي مَن أقنعته بأداء دور الأب في المسلسل، لافتًا إلى أنه أثناء التصوير تم طرح وجود جزء ثانٍ للمسلسل إلا أنه كان يرى أنه من الصعب عمل جزء ثانٍ للمسلسل.


كما كشف أحمد وفيق عن كواليس تصويره لأي عمل فني، مؤكدًا أنه سريع التفاعل مع زملائه في أي عمل فني، وأنه يخشى على زميله الذي يؤدي دور أمامه لأنه يريد نجاح زملائه ومن ثم نجاح العمل الفني.

ومسلسل كأنه امبارح رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة سرد، التي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، مثل: خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، وإخراج حاتم علي، واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

وتدور أحدث المسلسل حول أسرة تفقد ابنها في ظروف غير طبيعية وتعيش مأساة تستمر لسنوات بعد تأكدهم من اختطافه خلال عطلة على أحد الشواطئ، وبعد سنوات طويلة، يظهر الابن من جديد في حياتهم، ولكن هذا الظهور المفاجئ يقلب حياتهم رأسًا على عقب ويُشكك البعض فى هذا الشاب، وهل هو فعلا الابن المفقود أم لا، وتتوالى الأحداث.متابعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى