عالم الفن

ياسمين عز تقع ضحية برنامج رامز جلال في رمضان.. ومغردو تويتر يعلقون



وقعت الإعلامية ياسمين عز ضحية لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2023، بعنوان رامز نيفر إند.

وظهرت ياسمين عز في برومو برنامج رامز نيفر إند، الذي طرحه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على تويتر، استعدادًا لعرض البرنامج بداية من الخميس المقبل على شاشتها.


وظهرت ياسمين عز وهي تصرخ وتنهار في لقطات من برومو برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2023.


وحملت تعليقات الجمهور سخرية وفرحة من ظهور ياسمين عز في برومو برنامج رامز جلال في رمضان، حيث أعرب البعض أن الحلقة سينتظرها كثيرون.

وجاءت بعض التعليقات كالآتي: ما ترحمهاش يا رامز أرجوك، ورامز جلال جايب ياسمين عز وهيفش خلق كل الوطن العربي، وأكتر واحدة هستمتع وأنا بتفرج عليها وهي بتتمرمط.


كما قال أحد المغردين عبر تويتر إنه كان لا يتابع برنامج رامز جلال وسيشاهده خصيصًا لوجود ياسمين عز، إذ كتب: أنا بقى لي سنين ما شفتش رامز.. لو جايب ياسمين عز وهيطلع لنا عليها الصوت الشتوي والصيفي وكلامها الأهبل ده فحقيقي ده شيء كفيل إنه يخليني أشوف الحلقة.

من هي ياسمين عز
وتقدم ياسمين عز برنامج كلام الناس على شاشة mbc مصر، وتستضيف خلاله نجوم الفن والمشاهير، بينما تتعرض لهجوم وانتقادات واسعة بسبب تصريحاتها وحديثها عن الرجل.

وسبق أن طالب المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، بوقف برنامج ياسمين عز، حيث أعلن في بيان رفضه المحتوى الذي يقدم من خلال برنامج كلام الناس المذاع على قناة MBC.


يُشار إلى أن ياسمين عز بدأت العمل في التمثيل وشاركت في مسلسل بره الدنيا بطولة شريف منير عام 2010، ومن ثم اتجهت لتقديم البرامج عام 2011 من خلال برنامج المنوعات “عز الشباب”، عبر قناة روتانا واستمرت في تقديمه لمدة 3 سنوات حتى انتهت مواسمه، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة MBC”، من خلال تقديم برنامج صباحك مصري، ثم قدمت برنامج “حديث المساء”، بدلا من الإعلامية سهام صالح.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى