رياضة

لحج..رئيس نادي الكدام الرياضي يلتقي بأعضاء الهيئة الإدارية ويتخذ عدداً من القرارات



لحج / خاص:

تراس الدكتور / جميل مروان رئيس نادي الكدام الرياضي اجتماعاً موسعاً بأعضاء الهيئة الإدارية ومدربي الفئات الثلاث بالنادي وذلك لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع الهامة والمطروحة على طاولة النقاش خلال الفترة القادمة.


وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الأخ/ باسل لكمح مدير عام النشاط القى الدكتور / جميل مروان رئيس النادي كلمة هنأ من خلالها كافة منتسبي نادي الكدام الرياضي بحلول شهر رمضان المبارك، وأشار فيها إلى ضرورة بذل مزيد من العطاء والتضحيات في سبيل خدمة الجانب الرياضي والشبابي في قرية الكدام، مضيفا أن قرية الكدام تمتلك قاعدة كبيرة من الشباب والرياضيين يجب الاهتمام بها ودعمها ومساندتها والوقوف إلى جانبها حتى تبرز وتظهر بشكل أكثر لمعانا على المستوى الساحة الرياضية.

وأكد رئيس نادي الكدام على حرصه الشديد في الحفاظ على الشباب في القرية ودعمهم حسب الإمكانيات المتاحة وصقل مواهبهم لرفع سمعت القرية عاليا واستعادة أمجادها من جديد.

بعد ذلك اتخذ رئيس النادي عدد من القرارات أبرزها إقرار أعضاء جدد في الأماكن الشاغرة في المجلس الإداري والجهاز الفني للفئات الثلاث، والغرض من ذلك إضافة دماء جديدة لمواكبة العمل في الجهاز الإداري والجهاز الفني .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى