رياضة

النصر يتجاوز الصمود في ديربي الضالع ويضرب موعدا مع وحدة عدن في الدور القادم لبطولة الفقيد المريسي




عدن اوبزيرفر-إعلام البطولة:

ضرب نادي نصر الضالع موعدًا في الدور القادم مع وحدة عدن بعد تجاوزه الصمود في ديربي محافظة الضالع بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جماعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الحبيشي في بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 التي تقيمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبيوبرعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وبتنظيم اتحاد كرة القدم عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن.

وبدأ فريق النصر المباراة ضاغطًا وتكلل ضغطه بهدف سريع سجله نجمه حبيب عبدالله عند الدقيقة العاشرة.

وتحصل فريق الصمود على ركلة جزاء ترجمها مهاجمه ماجد خالد الى هدف عند الدقيقة العشرين.

وعاد ماجد خالد ليهدد مرمى الصمود بتسديدتين مرتا على يمين الحارس.. وتحصل حارس الصمود منير محمد على كرت اصفر بعد لمسه الكرة خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سدد لاعب الوسط في نادي النصر عسكر قائد كرة من خارج منطقة الجزاء إرتطمت بالعارضة، قبل ان يعلن الحكم نهاية الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

وفي بداية الشوط الثاني تقدم الصمود بهدف ثاني عن طريق مهاجمه إبراهيم نايف عند الدقيقة الثانية والخمسين بعد توغله من جهة اليمين.

وعادل النصر النتيجة بهدف سجله لاعبه راجي زين من ضربة جزاء على مرتين عند الدقيقة السابعة والخمسين، قبل ان يعود مهاجمه حبيب عبدالله ليجلس هدفه الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة السابعة والسبعين.

وسجل البديل فهد قايد هدفين للنصر عند الدقيقتين الرابعة والثمانون والسادسة والثمانون ليعلن تقدم فريقه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق عاد لاعب الصمود ماجد خالد لتسجيل هدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واعلن الحكم بعدها نهاية المباراة بفوز النصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ليضرب موعدًا مع حامل اللقب وحدة عدن في الدور القادم.

وتحصل مهاجم الصمود ماجد خالد على حائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وسلمها له اسطورة نادي شمسان جميل مقطري.

حضر اللقاء رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف ونائبه الكريعي كنعان، ورئيس اتحاد كرة القدم العاصمة عدن عبدالجبار سلّام، ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان شاذلي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى