شؤون محلية

بالصور..جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بأوائل طلبتها بعدد 142 طالب وطالبة من مختلف أقسام الكليات



عدن اوبزيرفر-خاص:

برعاية أ.د. عبدالغني حميد القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا المركز الرئيس بعدن احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بأوائل طلبتها بعدد 142 طالب وطالبة من أقسام الجامعة المختلفة للعام 2021 ـ 2022م ..

وخلال الحفل الذي أقامته إدارة شؤون الطلبة بالجامعة ألقى الدكتور معمر القطيبي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كلمة أشاد بالدور الكبير الذي لعبته الهيئة التعليمية الأكاديمية في الجامعة لتصنع جيلاً متسلحاً بالعلم والمعرفة ..

منوِّهاً إلى أن اليوم هو اليوم الذي لطالما انتظره الجميع سواء الأهالي أو الهيئة التعليمية بالجامعة لينظروا الى حصاد منافسة خلال العام الدراسي بما صنعت أيديهم جيلاً قوياً صاعداً يُعتمد عليه في البناء ..

كما ألقيت في الحفل كلمة الطلبة ألقاها الطالب/معاذ محمود، والذي أكد فيها أن الطلبة الأوائل على وشك طي مرحلة والدخول بمرحلة جديدة مفعمة بالمنافسة العلمية والنشاط والعمل ..

واشار إلى أن التميز الذي حضيت به الجامعة جعل من طلبتها متميزين من خلال المفاهيم العلمية والعملية التي تميزهم عن غيرهم خلال دراستهم ..

ووجه في ختام كلمته الشكر للأسر والأكاديميين الذين عملوا معهم بصبر وتفاني ليجعلوا منهم أوائل كجيل قوي يعتمد عليه في بناء الوطن ..

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وقصائد شعرية رائعة ..

وفي ختام الحفل قام مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور معمر القطيبي وعمداء الكليات بتكريم الطلبة المتفوقين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية .

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى