عربية ودولية

حرب عالمية ثالثة لن يربحها أحد.. الرئيس الروسي يتحدث عن مواجهة مرتقبة

حرب عالمية ثالثة لن يربحها أحد.. الرئيس الروسي يتحدث عن مواجهة مرتقبة
عدن اوبزيرفر-متابعات:
حذر دميتري مدفيديف الرئيس الروسي السابق ونائب رئيس مجلس الأمن الروسي حاليًا، من نشوب حرب عالمية ثالثة، على خلفية ما يفعله أعداء موسكو حاليَا، مشيرًا إلى أن هذه الحرب لن يربح فيها أحد.

وقال دميتري مدفيديف، إن خصوم روسيا يجرون العالم إلى حرب عالمية ثالثة، ولا يمكن لأحد أن يخرج من الحرب العالمية الثالثة رابحا، وفقا لما نشرته وكالة تاس الروسية.


وأوضح مدفيديف خلال منتدى سان بطرسبرج القانوني الدولي في روسيا، أن حربا هجينة واسعة النطاق تدار ضد روسيا.

وأضاف: الرعاة الأمريكيين والأوروبيين يضخون أسلحة فتاكة بكثافة لأعداء روسيا، ويشجعون الإرهاب في المناطق الحدودية لروسيا، ويرتكبون عمليات تخريب واغتيالات سياسية.

الحرب العالمية الثالثة
وأشار مدفيديف إلى أن خصوم روسيا يديرون تصرفاتهم بالفعل على طريق الحرب العالمية الثالثة، نحو كارثة عالمية، مشددًا على أنه في مثل هذا الصراع كما هو معروف، بحكم التعريف لا يمكن أن يكون هناك منتصرون، وأن مهمة روسيا، هي إعادة النظام العالمي إلى مبادئ المساواة.

ودائمًا ما يخرج الرئيس الروسي السابق ديمترى ميدفيديف بتصريحات قوية على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية، كان أخرها الأسبوع الماضي، عندما قال إنه لا خيار أمام موسكو الآن إلا قتل الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي وأعضاء حكومته، بعد محاولة استهداف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأن الهجوم بالمُسيرات على الكرملين لا يترك لروسيا خيارات إلا القضاء على زيلينسكي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى