أخبار عدن

قيادي في الانتقالي الجنوبي يرد: تصريحات المشاط مثيرة للضحك


عدن اوبزيرفر-خاص:
قال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي, الإستاذ سالم ثابت العولقي: “إن تصريحات المشاط بشأن (الوحدة) والجنوب مثيرة للضحك والتندر معاً، لأنه حاول إظهار الجماعة الحوثية (بالوحدوية)”.



وأشار العولقي في تغريده له على حسابه الرسمي ”تويتر“ إلى أن جماعة الحوثية هي أكبر جماعة انفصالية وطائفية ومذهبية ودموية، فتّت ومزقت وجزأت كل محافظة وقرية وشارع وبيت في الشمال نفسه.. أما الإنتقالي الجنوبي “الانفصالي” فقد عمل ولا زال على وحدة الجنوب واصطفافه من المهرة إلى باب المندب.



وأضاف العولقي قائلاً: “مشاط الطائفية والمذهبيات الفاسدة يتحدث الآن عن النخاسة التي حلم وجماعته بأن يكون أحرار الجنوب عبيدا في سوقها، لكن أمشاط القوات الجنوبية كانت بانتظار الواهمين”.



وأكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي أنه من المجدي أكثر من أي وقت مضى، التفكير في فرص السلام والتسامح والتعايش وحسن الجوار، أما خطابات التهديد والوعيد، والإصرار على الهيمنة والضم والإلحاق للجنوب، فقد أضاعت ثلاثة عقود من فرص الشراكة والعدالة والأمن والتنمية والاستقرار، ولم تنتج سوى الكراهية والأحقاد والحروب ولا مجال لإهدار سنوات وعقود جديدة من الزمن في غير السلام وحسن الجوار والمستقبل الآمن المزدهر.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى