شؤون محلية

نائب الرئيس يلتقي الصبيحي ورجب في الرياض


عدن اوبزيرفر/ خاص

التقى اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي ، اليوم، بالعاصمة السعودية الرياض، القائدين الوطنيين المناضلين اللواءين محمود الصبيحي، وفيصل رجب.

وهنّأ اللواء البحسني، اللواءين الصبيحي ورجب، بالإفراج عنهم من سجون الميليشيات الحوثية، بعد اعتقالهم خلف القضبان لمدة 8 أعوام، وقطع عليهم الزيارات والاتصالات خلال فترة الحبس، مباركًا لهم العودة إلى الحرية والحياة ولم الشمل بعائلاتهم.


وأثنى اللواء الركن البحسني على صبر وثبات المناضلين الصبيحي ورجب، وصمودهم في وجه الميليشيات الحوثية، مبديًا حرص مجلس القيادة الرئاسي على تقديم كافة الدعم والرعاية لهما، تعويضًا عن الأذى الذي أصابهما خلال فترة إخفائهما وتغييبهما في سجون الميليشيات.. كما جدد حرص المجلس على استكمال الخطوات للإفراج عن باقي المحتجزين في سجون الميليشيات الحوثية، وخصوصًا المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي.

وأكد البحسني أن الإفراج عن اللواءين الصبيحي ورجب في ظل هذه الأوضاع أمر في غاية الأهمية، منوهًا بدورهما النضالي والوطني في الفترة السابقة، وأهمية مضاعفة الجهود الوطنية خلال الفترة القادمة.

واستمع اللواء البحسني، إلى معاناة المناضلين الصبيحي ورجب، وما تلقوه من تعذيب في الجوانب النفسية أثناء فترة الحبس، وقطع الاتصال والزيارات عليهم، متعرفًا على مستوى حالتهم الصحية والنفسية، بعد الإفراج عنهما ولقاءهما بأسرهم وزملائهم ومحبيهم.

حضر اللقاء مدير مكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي ناصر القرزي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى