منوعات

مادونا تشعل السوشيال ميديا برقصة وينزداي آدامز




أصبحت النجمة الأمريكية من أصول إيطالية مادونا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو لها عبر منصة تيك توك وهي تؤدي رقصة مسلسل “وينزداي” الشهيرة، التي قامت بها نجمته جينا أورتيغا.

وكانت نجمة البوب الأمريكية، البالغة من العمر 64 عاماً، ترتدي سروالاً أسود، وتحاول تأدية حركات وينزداي آدامز في مسلسل نتفليكس الشهير الذي بُث على المنصة في نوفمبر (تشرين الثاني) العام الماضي، وحقق نجاحاً باهراً لعملاق البث.
ورقصت مادونا على أغنية “Bloody Mary” للنجمة ليدي غاغا، التي أُعيد إحيائها بعد 12 عاماً من إصدار الأغنية، بفضل مسلسل “وينزداي”، وتحولت لرقصة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما تيك توك.
وفي أحد مشاهد الحلقة الرابعة من المسلسل، ترقص “وينسداي” برفقة صديقها بحفلة مدرسية على ألحان أغنية Goo Goo Muck لفرقة The Cramps، واشتهرت الرقصة إلى حد ما على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين حظيت بانتشار أوسع، بإضافة أحد مستخدمي تيك توك نسخة سريعة من أغنية Bloody Mary.

ولم تعلق مغنية Like A Virgin على المنشور، إلا أنها حظيت بإشادة من متابعيها وجمهورها، الذين غمروها بآلاف الإعجابات والتعليقات.
ويأتي هذا المقطع بعد أسبوعين فقط من إعلان مادونا عن جولتها العالمية في 17 يناير (كانون الثاني) 2023 عبر حسابها على إنستغرام، احتفالاً بمسيرتها الفنية الممتدة لمدة 4 عقود.
ونشرت النجمة مقطع فيديو مدته 5 دقائق يتضمن مشهداً من فيلمها الوثائقي الشهير “Truth or Dare” لعام 1991، وأشارت إلى أن جولتها الفنية، ستشمل أغانٍ تعود إلى بدايتها عام 1983، وصولاً إلى ألبوم Madame X الذي صدر عام 2019.
وتنطلق جولة مادونا التي أنتجتها Live Nation في 35 مدينة في أمريكا الشمالية في 15 يوليو (تموز) في روجرز أرينا في فانكوفر، بكندا، ثم ستنتقل للولايات المتحدة الأمريكية حيث ستتضمن مدينة ديترويت بولاية ميتشيغان، وشيكاغو، ونيويورك، وميامي، ولوس أنجليس، ودالاس، وسان فرانسيسكو قبل أن تُختتم في لاس فيغاس في 7 أكتوبر (تشرين الأول).
وتنتقل الجولة بعد ذلك إلى أوروبا، بدءاً من لندن في O2 Arena في 14 أكتوبر (تشرين الأول)، وتنتهي في أمستردام في 1 ديسمبر (كانون الأول) في Ziggo Dome.متابعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى