عالم الفن

هنادي مهنا مطربة شعبية في “كشف مستعجل”


القاهرة – ظهرت الممثلة هنادي مهنا بدور مطربة شعبية في الحلقة الأولى من مسلسل “كشف مستعجل”، الذي تدور أحداثه حول الدكتور “سهام” الذي يجسد دوره الفنان محمد عبدالرحمن، ويأتي له أثناء عمله كشف مستعجل فتتغير حياته 180 درجة، ومن ثم تتوالى الأحداث.

وعلى الرغم من أن الجمهور لم يكن معتادًا على رؤية هنادي في دور مطربة شعبية؛ إذ دائمًا ما تلعب دور الفتاة الهادئة الرقيقة والمدللة، إلا أنه تفاعل معها بشكل إيجابي كبير منذ ظهورها في أحداث المسلسل في الحلقتين الأولى والثانية.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل “كشف مستعجل” أغنية “عالية” على حسابها الرسمي بموقع يوتيوب، وأدّى الأغنية كل من الفنانة هنادي مهنا ومطرب المهرجانات دودج، وظهرت هنادي مهنا في فيديو كليب الأغنية وهي تغني بطريقة الراب في ديكور لإحدى الأفراح الشعبية.


ويضم مسلسل “كشف مستعجل” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم محمد عبد لرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبدالغفور، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبوذكري، ويتكون العمل من 15 حلقة.

يذكر أن هنادي مهنا تشارك كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” للنجمة هنا الزاهد، والمكون من 10 حلقات.

وكان آخر أعمالها مسلسل “مكتوب عليّا” مع النجم أكرم حسنى والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، كما ظهرت كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقة في مسلسل “الكبير أوي 6” من تأليف مصطفي صقر ومحمد عزالدين وإخراج أحمد الجندي.


https://www.youtube.com/watch?v=CzB6iN55Wbk

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى