عالم الفن

دينا الشربيني تبدأ تصوير “تاج”


القاهرة ـ وافقت الممثلة دينا الشربيني على مشاركة الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد “تاج”، بعد أن اعتذرت مي عمر وهنا الزاهد عن المشاركة في الفيلم. وعبّرت الشربيني عن حماسها الشديد لتصوير مشاهدها فيه خلال الأيام المقبلة متمنية أن ينال دورها إعجاب الجمهور الذي من المقرر أن يتابع العمل قبل نهاية 2023.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني شخصيتين لأخوين توأم هما “تاج” و”هارون”، يتمتعان بقوة خارقة، ما يجعلهما يمران بالعديد من الأزمات مع تطور الأحداث.

يُذكر أنه يُعرض حاليا لدينا فيلم “يوم 13” ويشاركها في بطولته أحمد داود، حيث فجّر الفيلم مفاجأة كبيرة باحتلاله صدارة شبّاك تذاكر الأفلام في دور العرض في نهاية الأسبوع الثاني من موسم عيد الفطر، متفوقاً بذلك على فيلم “هارلي” لمحمد رمضان.



ويبدأ الفيلم بموسيقى وأجواء مخيفة يغلب عليها الظلام، مع جملة غامضة “البعض يعتقد في عالم الأرواح.. والبعض الآخر لا يعتقد”، ويظهر أحمد داود وهو يتحدث حول المبيت في قصر مسكون والحاجة إلى نفي تلك الشائعة حتى يتمكن من بيعه، فيما تقع ظواهر غريبة مع صرخات نسائية وزجاج ينكسر يتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخل القصر.

وقدمت دينا في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “المشوار” من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتجسد شخصية “ورد” وهي فتاة “غلبانة” تحب زوجها وابنها بشكل كبير.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى