رياضةغير مصنف

منتخب الناشئين يفوز على ناد زد المصري بهدف

عصام ردمان*.
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
*منتخب الناشئين يفوز على ناد زد المصري بهدف/ عصام ردمان*.
*الاحد ستغادر البعثة الى قطر والاثنين عودة المستبعدين الى عدن والذين جاؤو من خارج اليمن* .
 تصوير/ شامل النعماني
انهى منتخبنا الوطني للناشئين  مبارياته الودية بمعسكرهم بالقاهرة بمباراة ضد نادي زد المصري جرت مساء( الجمعة) على ملعب نادي زد في مدبنة التجمع انتهت لمصلحة المنتخب بهدف وحيد احرزه الواعد/ عصام ردمان في الشوط الثاني من المباراة..
وحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن/ مجمد حسن البعداني خوض المباراة باغلب لاعبيه الاساسيين لمعرفة جاهزية المنتخب واستقراره فاشرك لاعبوه الذين عادو من الاصابه/ عادل عباس وعصام ردمان واحمد الحاج فظهر المنتخب بشكل جيد وخاصة بعد منتصف الشوط الاول وتالق بشكل لافت/ عادل عباس وعصام ردمان وانور الطريقي
كما ظهر فريق زد بطل الدوري المصري بشكل رائع وخاصة بداية الشوط الاول فاهدرو فرصة سانحة للتهديف وانقذ الحارس/ وضاح انور كرة كانت في طريقها للمرمى ..
وفي الشوط الثاني وبعد ان سجل المنتخب هدف المباراة اضطر البعداني لتغيير عادل عباس خوفا من اصابته وكان تغييرا موفقا  وعصلم ردمان واحمد الموشجي ووضاح انور وايهم داغس وعبدالرحمن الخضر وانور الطريقي والسياغي واشرك احمد ياسين وزيد الجراش ومحمد البباي والحارس/ مروان معياد وعلي الحمبصي والعاقل عبدالله ومحمد فاضل وهشام الحصيني وكاستفادة من هذه المباراة في تغيير بعض المراكز واشراك اكبر عدد ممكن من لاعبيه  وتجريبهم وكان المنتخب الاقرب للفوز لولا ان ضاعت بعض الفرص لمنتخبنا لكن الاهم بان هذه المباراة والمباراة السابقة ضد الاهلي والمباريات القادمه في قطر والسعودية وفيتنام ستعطي دفعة قوية للمنتخب ..
المباراة حضرها الاخوة/ حسن باشنفر وحسام السباني وعبدالله فضيل ورئيس اللجنة الاعلامية باتحاد الكرة/خالد السودي وفؤاد محمد قاسم البرطي  وعدد من الاخوة اليمنيين..
لقطات سريعة.
قبل المباراة حظي الاخ/ حسن باشنفر النائب الاول لرئيس الاتحاد بتكربم ادارة نادي زد توطيدا للعلاقات بين النادي واتحاد الكرة..
المباراة ناخرت عن موعدها لاكثر من ساعة لوصول المنتخب الى  ملعب نادي زد في الشيخ/ زايد وليس الى ملعب زد في التجمع التي مقررا لها هناك والمفروض الناكد من مكان المباراة قبل خروج باص المنتخب فمثل هذه الامور يجب ان تكون في الحسبان فمثل هذه التفاصيل بالطبع تؤثر على المنتخب ..
الكابتن/ ميروسلاف سكوب تابع المباراة كمشرف على المنتخبات ولايبدو انه سيرافق الناشئين الى قطر والسعودية والدمام وربما الى دولة رابعة سيلعبها المنتخب قبل ذهابه الى تايلاند..
خلال الساعات القادمة سبعلن الجهاز الغني التشكيلة النهائية التي ستغادر الى قطر يوم الاحد والتي ستخوض النهائيات..
بينما سيعودون عددا من اللاعبين الى عدن يوم الاثنين القادم الذين لم يوفقو مع المنتخب بالاضافة الى اللاعبين الذين جاؤو من خارج اليمن لغدم قناعة الجهاز الفني بمستواهم
محمد احمد النعماني

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى