عالم الفن

سمية الخشاب تدخل “أرواح خفية”


القاهرة -عدن اوبزيرفر: أعلنت الممثلة المصرية سمية الخشاب عن استئنافها تصوير مشاهدها في مسلسل “أرواح خفية” خلال شهر يونيو المقبل بعد توقف فترة طويلة.

وتلعب الخشاب دور البطولة في المسلسل ويشاركها فيه منذر رياحنة ونضال الشافعي وآخرون. والعمل من تأليف سوسن عامر ومن إخراج إبرام نشأت.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي حول بطلة العمل والتي تدعى “لارا”، وتجسد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب، وهي مدرّسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيه، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان الذي يقيم فيه الطلاب، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن هناك سرا خطيرا في المدرّسة لارا، وأحداث مستقبلية غير متوقعة، ولم يعلن عن القنوات والمنصات الناقلة للعمل حتى الآن.

وكانت آخر مشاركات سمية الخشاب خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل “موسى”، الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم محمد رمضان، ونخبة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المُسلسل في الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير بعض الأشياء واستيرادها من غزة إلى مصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، لتتوالى الأحداث.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى