شؤون محلية

موظفي ومنتسبي المعهد الزراعي والتجاري بلحج ينفذون وقفة احتجاجية .. ومناشدة للوزير والسلطة المحلية



لحج .. انوار العبدلي

نفذت عدد من موظفي ومنتسبي المعهد الزراعي والتجاري بمحافظة لحج صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر المحافظة وذلك احتجاجا ضد الإجراءات التعسفية التي تعرضوا لها من قبل إدارة المعهد في الخصم من رواتب المعلمين الملتزمين بالحضور ومن دون اشعار وإنذار مسبق .

وخلال الوقفة رفع المحتجون يافطات تطالب بالانصاف ورفع الظلم الذي تعرضوا له من قبل إدارة المعهد وخصم مبالغ كبيرة من رواتبهم في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تشهده البلاد .

وعبر المحتجون عن استيائهم من عدم المساواة التي تمارسها سياسة المعهد تجاه الموظفين وخاصة المعلمين والمنقولين إداريا إلى كلية ناصر للعلوم الزراعية والتي وقع عليها الخصم بالرغم من التزامهم بالعمل بكلا المرفقين .

ووجه المحتجون من موظفي ومنتسبي المعهد الزراعي والتجاري مناشدة لوزير التعليم الفني والسلطة المحلية بمحافظة لحج بوضع حد لوقف الإجراءات التعسفية الخارجة عن القانون والتي لا تخدم العمل ولا العملية التعليمية ، وتغيير إدارة المعهد التي وصفوها يجهلها بالامور الإدارية والفنية وكيفية التعامل مع المدرس ، كما طالب المحتجون بإعفاء المنقولين إداريا إلى جامعة لحج من التحضير في المعهد والاكتفاء بالاستمراية في كلية ناصر للعلوم الزراعية نهاية كل شهر .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى