شؤون محلية

قضاة محاكم الضالع يعلنون تعليق العمل إحتجاجا على ممارسات قائد الحزام الأمني في المحافظة.

الضالع- عدن اوبزيرفر:

أصدر صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ١٩ سبتمبر ٢٠٢٣ عددا من قضاة.محاكم محافظة الضالع بيان اعلنوا فيه عن تعليق العمل بالمحاكم إحتجاجا على ممارسات قائد الحزام الأمني ألعميد أحمد قائد القبة وإدارة أمن الضالع لممارساتهم إلتي تهين السلطة القضائية وتعرقل تطبيق القوانين في محافظة. الضالع.
وتحدث البيان الذي ذُيل بتوقيع رؤساء محاكم وقضاة الضالع حول تعمد قائد الحزام الأمَني ،مدير أمن المحافظة العميد القبة كسر أحكام القضاء ومساعدة بعض من صدرت ضدهم أحكام على مخالفتها وإهانة.السلطة القضائية في تصرف غريب ومتعمد هدفه تعطيل أعمال القضاء في المحافظة .
وطالب البيان النائب العام ومجلس القضاء ،مخاطبة الجهات ذات العلاقة لإلزام العميد القبة التعاون مع إجهزة القضاء،وتنفيذ الإحكام النافذة عن القضاء بدرجاته المختلفة. لما له من ضرَورة لإرساء دعائم الإستقرار وحفظ حقَوق الناس في مديريات الضالع .
وأشار البيان المطول لقضاة الضالع إلى جملة من الممارسات إلتي تعرقل جهود القضاء من قبل قائد الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة، كما ناشدوا النائب العام والجهات القضائية والتنفيذية المسؤولة بإلزام قائد الحزام الأمني في الضالع بسرعة تنفيذ احكام القضاء مالم يتم.رفع الصفة الضبطية عنه.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى