علوم وتكنلوجيا

ما وراء التكنولوجيا الطبية: معرض Healthcare Expo Taiwan + يُفسح المجال للابتكارات العالمية

ما وراء التكنولوجيا الطبية: معرض Healthcare Expo Taiwan + يُفسح المجال للابتكارات العالمية في قطاع الرعاية الصحية المستقبلية المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي

(BUSINESS WIRE)– من المنتظر أن يرسم معرض Healthcare+ Expo Taiwan، الذي يُقام حاليًّا في قاعة نانجانج للمعارض 1 في الفترة من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023، ملامح مشهد قطاع الرعاية الصحية المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي على نطاق عالمي. وتتميز نسخة هذا العام بمشاركة لافتة من 650 شركة، منتشرة في 2300 جناح، وقد حظيت باهتمام شركات التكنولوجيا والمستشفيات الرائدة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يبرز الدور المحوري الذي تلعبه تايوان في سلسلة التوريد المتعلقة بالذكاء الاصطناعي من خلال مساهمتها الرائعة، وقيامها بتصنيع الشرائح المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وأكثر من 90% من خوادم الذكاء الاصطناعي في العالم. ويُسهِم حجم الإمكانات الجبارة التي تتمتع بها تايوان في أن تصبح جهة فعَّالة ورئيسية في تعزيز قوة الحوسبة الضخمة، مما يجعلها ملتقى للتعاون المهم في قطاع الرعاية الصحية المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي. يعرض المعرض مجموعة واسعة من تطبيقات وحلول الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك البنية الأساسية للذكاء الاصطناعي، وخوادم الحوسبة السحابية عالية الأداء، والأجهزة الطبية والتشخيصات التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين سير العمل. تهدف المراكز الطبية المشاركة من تايوان، جنبًا إلى جنب مع شركائها في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والشركات العملاقة متعددة الجنسيات مثل Intel وMicrosoft، إلى التعامل مع تحديات الرعاية الصحية وتعزيز التعاون متعدد التخصُّصات.

وإذاء توقُّع حضور أكثر من 30 ألف متخصِّص من منطقة آسيا والمحيط الهادي وأوروبا الشرقية والخليج؛ تأمل الجهة المنظمة أن تلقى اهتمامًا كبيرًا من الاتحادات الصناعية في الإمارات العربية المتحدة وبولندا وجمهورية التشيك، فضلًا عن الاقتصادات سريعة النمو مثل ماليزيا والفلبين وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند. وتُسلط الأضواء على الشراكات الإستراتيجية مع قطاع الرعاية الصحية في تايوان، حيث من المزمع عقد أكثر من 500 اجتماع بين الشركات تهدف إلى تسهيل المناقشات التجارية وتحفيز المشاريع التجارية الجديدة.

يتميز معرض Healthcare+ Expo بأنه المعرض التجاري الوحيد على مستوى العالم الذي يصب كامل تركيزه على المستشفيات، وقد شهد نموًّا سنويًّا ثابتًا بنسبة 15% على مدار تاريخه الممتد لسبع سنوات. وصاحب الحدث تطورات هائلة ليصبح واحدًا من أكثر التجمعات المرغوبة في منطقة آسيا والمحيط الهادي لمتخصصي الرعاية الصحية. وفي الوقت نفسه، يستضيف المعرض فعاليات كبرى، بما في ذلك قمة MEDTEX في آسيا ومنتدى علاج السرطان والطب الدقيق في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

ومن المقرر عقد معرض Healthcare+ Expo 2024 في الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر 2024، وسيواصل تحفيز التقدُّم التحويلي والإنجازات التعاونية في المشهد المتطور باستمرار في قطاع الرعاية الصحية المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى